عودة ريجيليون لتشكيل مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 09:04 م
عودة ريجيليون لتشكيل مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقى مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن التشكيل الرسمي للمباراة التي ستقام فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في مباراة يأمل خلالها الشياطين الحمر العودة لطريق الانتصارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن عودة الظهير الأيسر ريجيليون بعد تعافيه من الإصابة، بينما يغيب كاسيميرو للإصابة عن وسط الملعب الذى يشهد تواجد المغربى الدولى سفيان أمرابط.

مان يونايتد ضد كوبنهاجن

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ريجيليون، فاران، ماجواير، دالوت.

خط الوسط: برونو، أمرابط، مكتوميناي.

خط الهجوم: راشفورد، هويلاند، أنتوني.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

بينما جاء تشكيل كوبنهاجن كالتالي:

حراسة المرمى: جرابارا.

خط الدفاع: أنكيرسن، ديكس، فافرو، جيلرت.

خط الوسط: ليجر، فالك، ديوجو جونسالفيس.

خط الهجوم: إلياس عاشوري، كلايسون، اليونوسي.

كوبنهاجن
كوبنهاجن

ولا يملك مانشستر يونايتد أى نقاط بعد جولتين في دور المجموعات، إذ يحتل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين لم يفز بأى مباراة وخسرالمباراتين.

بينما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حيث لعب مباراتين، تعادل في واحدة وخسر الأخرى، وتقابل الفريقان 3 مرات، فاز مانشستر يونايتد في مرتين وفاز كوبنهاجن فى مباراة واحدة.

 

مان يونايتد ضد كوبنهاجن

ولا يعيش اليونايتد أفضل فتراته في الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مثلهم وتسجيل 11 هدفا وتلقي 13.

ومؤخرا، حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا أمام نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ولدى مانشستر يونايتد ذكريات سعيدة مع المواجهات الدنماركية حيث أن أول فوزين للفريق في مجموعات دوري الأبطال نسخة 1998-1999 التي حققها لقبها جاء على حساب فريق بروندبي وفي الجولتين الثالثة والرابعة أيضاً مثل حالة كوبنهاجن بعد التعثر في أول جولتين ولكن بالتعادل وليس بالخسارة، 3-3 مع برشلونة و2-2 أمام بايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة