أستاذ تخطيط عمرانى: مصر تحرص على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن

الخميس، 19 يناير 2023 10:56 م
أستاذ تخطيط عمرانى: مصر تحرص على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن المدن الجديدة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حسام البرمبلى أستاذ التخطيط العمرانى، أن الدولة المصرية توسعت فى بناء المدن الجديدة، بجانب تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن المصرى.

وقال أستاذ التخطيط العمرانى، خلال برنامج حديث الأخبار، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الدولة المصرية تهتم ببناء الإنسان المصرى من خلال بناء وحدات سكنية تليق بالمصريين وتقدم من خلالها كافة الخدمات.

وأوضح أستاذ التخطيط العمرانى، أن الدولة يجب أن توضح أن تلك المدن الجديدة التي تتيحها للمصريين تتضمن نظم صيانة والبناء، وأن هناك التزامات وحقوق وواجبات التي على المواطن كى يحافظ على هذا الإرث والبناء الذى يعد بنية تحتية تابعة للدولة وليس ممتلكات خاصة.

وفى وقت سابق كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن تفاصيل طرح الوزارة، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 20044 وحدة سكنية بعدد من المدن الجديدة، بمشروعات (جنة - دار مصر - سكن مصر).

وقال عمرو خطاب، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصرى، عبر قناة dmc، إن الطرح بدأ اليوم لحجز 20044 وحدة سكنية في مشروعات "جنة ودار مصر وسكن مصر"، ومن اليوم وحتى 16 فبراير هي فترة التسجيل بالموقع الإلكترونى، وتحويل ودفع جدية الحجز لكل مشروع، مبينا: "لدينا شهر ستتوافر فيه الكراسة الإلكترونية للدفع الإلكترونى، ويجب معرفة الشروط والأماكن والمدن قبل الحجز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة