لأول مرة.. اختيار 3 مصريات ضمن أكثر النساء تأثيرًا فى ولاية كاليفورنيا بأمريكا

الخميس، 12 يناير 2023 10:22 م
لأول مرة.. اختيار 3 مصريات ضمن أكثر النساء تأثيرًا فى ولاية كاليفورنيا بأمريكا المستشارة جيهان توماس والإعلامية ميرا فيكتور وليلى بنس
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت مؤسسة الإدماج الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية، 3 سيدات نساء مصريات يعملون داخل أمريكا فى قائمة أكثر النساء تأثيراً فى ولاية كاليفورنيا ضمن قائمة ضمت 40 سيدة تضم نخبة من السيدات فى المجتمع الأمريكي فى مجالات القانون والاقتصاد والسياسة والإعلام.

وتم اختيار المحامية المصرية جيهان توماس، وهى أول سيدة مصرية تشارك فى وضع 4 قوانين فى الولايات المتحدة الأمريكية، كما حصلت على جوائز (Top Lawyer) و (super Lawyer) فى أعوام 2022 و 2021 و 2020 و 2018 و2019، بعد نجاحها فى آلاف القضايا فى تخصص الهجرة والجنسية، و وجائزة أعلى المحاميات النساء فى ولاية كاليفورنيا والتى تمنحها المجلة الأمريكية الشهيرة "Los Angeles".

كما تم اختيار السيدة المصرية «ليلى بنس»، المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، والفائزة بالمركز الأول بقائمة مجلة فوربس «لأفضل مستشاري إدارة الثروات على مستوى الولايات للعام السادس على التوالي وتحديدا في جنوب كاليفورنيا، علاوة على تصدرها المركز الخامس بقائمة المجلة كأفضل مستشاري إدارة الثروات من السيدات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية ككل.

كما تم اختيار الإعلامية المصرية ميرا فيتكور بقناة "C SAT" بأمريكا، لدورها فى المجال الإعلامى ونشر التوعية فى مختلف القضايا، وتلعب "ميرا فيكتور" دور مهم فى مساعدة الجالية المصرية بأمريكا، وأجرت العديد من اللقاءات مع كبار المسئولين فى الولايات المتحدة الأمريكية كما تستضيف فى برنامجها " اسأل مع ميرا " شخصيات مصرية حكومية وشخصيات فنية.

وجاء على رأس القائمة عدد من الشخصيات الأمريكية البارزة، منهم "Sydney Kamlager" عضوة الكونجرس الأمريكي، و"Karen Bass" وهى عمدة لوس انجلوس، و" Hilda Solis" عضوة مجلس المشرفين في لوس أنجلوس، و"Beverly Todd" الكاتبة والممثلة الأمريكية  الشهيرة.

يشار إلى أن المستشارة جيهان توماس أول مصرية تشارك فى وضع 4 قوانين بأمريكا، والسيدة ليلى بنس أحد أهم مستشارى إدارة الثروات فى أمريكا، قد حلوا ضيوفاً على برنامج "وجوه مصرية" الذى يذاع على تليفزيون اليوم السابع وهو فكرة وإعداد رامى نوار.

Fj-FFqrWQAMau3h - Copy
 

 

Fj-FFqrWQAMau3h
 

 

elbashayer-2022-05-29_567070-750x491 - Copy
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة