تفاصيل حريق كارفور الإسكندرية.. المعلومات الأولية تكشف: ماس كهربائى سبب اشتعال النيران.. وإخلاء المول التجارى بالكامل حفاظا على سلامة المواطنين.. المحافظ: جارٍ التبريد وتوجد حالتا إصابة فقط.. وجار حصر الخسائر

السبت، 20 أغسطس 2022 05:10 م
تفاصيل حريق كارفور الإسكندرية.. المعلومات الأولية تكشف: ماس كهربائى سبب اشتعال النيران.. وإخلاء المول التجارى بالكامل حفاظا على سلامة المواطنين.. المحافظ: جارٍ التبريد وتوجد حالتا إصابة فقط.. وجار حصر الخسائر حريق كارفور الإسكندرية
الإسكندرية – جاكلين منير – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق كارفور الإسكندرية ويجرى حاليا تبريد الحريق من رجال الدفاع المدنى، وقامت الحماية المدنية بإخلاء المنطقة التجارية بالكامل حفاظا على سلامه المواطنين .

وتفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة ، واللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية ، موقع حريق كارفور سيتى سنتر للاطمئنان على الأوضاع بعد السيطرة على الحريق وإخلاء المركز التجارى من المواطنين .

وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى موقع الحريق بكارفور الإسكندرية، للوقوف على تداعيات الموقف، ويوجه جميع الأجهزة والمرافق المعنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف بالتدخل الفوري.

وقال محافظ الإسكندرية، إنه تم إخماد الحريق والسيطرة عليه وجارى حاليا عمليات التبريد، وأكد وجود سيارات الإسعاف والحماية المدنية، مؤكدا أن هناك حالتى إصابة فقط، وهى إصابات خفيفة، الأولى كسر فى قدم أحد المواطنين أثناء الجرى وآخر حالة اختناق لشخص من الحماية المدنية.

وأكد اللواء محمد الشريف، أنه جارى حصر الخسائر المادية وتحديد سبب اندلاع الحريق بكارفور الإسكندرية، مشيرا إلى أن الحريق قد اندلع بمنطقة الألعاب بجوار منطقة المطاعم، مؤكدا أنه لا يوجد خسائر بشرية.

وقال شهود عيان حريق كارفور سيتى سنتر بالإسكندرية، أن الماس الكهربائى تسبب فى اندلاع الحريق فى منطقة السينما والمطاعم والمنطقة التجارية المجاورة.

وأضافوا فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن التيار الكهربائى منقطع منذ أمس فى منطقة سيتى سنتر، ما دفع عددا كبيرا من المحلات إلى الإغلاق بسبب عدم وجود كهرباء بالمنطقة التجارية، والاعتماد على مولدات الكهرباء.

وأوضح شهود العيان أنه فور عودة التيار الكهرباء، تم سماع صوت انفجار وهو ماس كهربائى فى مولدات الكهرباء.

وكان اندلع حريق فى كارفور محرم بك بالإسكندرية واندلعت الأدخنة من منطقة المطاعم، والحماية المدنية تدفع بسيارات إطفاء للسيطرة عليه.

 

 

 حريق كارفور الإسكندرية (1)
حريق كارفور الإسكندرية (1)

 

 حريق كارفور الإسكندرية (2)
حريق كارفور الإسكندرية (2)

 

 حريق كارفور الإسكندرية (3)
حريق كارفور الإسكندرية (3)

 

 حريق كارفور الإسكندرية (4)
حريق كارفور الإسكندرية (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة