محافظ الإسكندرية: جارٍ حصر خسائر حريق كارفور وتحديد سبب اندلاع النيران

السبت، 20 أغسطس 2022 04:23 م
محافظ الإسكندرية: جارٍ حصر خسائر حريق كارفور وتحديد سبب اندلاع النيران حريق كارفور
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه جارى حصر الخسائر المادية وتحديد سبب اندلاع الحريق بكارفور الإسكندرية، مشيرا إلى أن الحريق قد اندلع بمنطقة الألعاب بجوار منطقة المطاعم، مؤكدا أنه لا يوجد خسائر بشرية.

 

وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلى موقع الحريق بكارفور الإسكندرية، للوقوف على تداعيات الموقف، ووجه جميع الأجهزة والمرافق المعنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف بالتدخل الفوري.

 

وقال محافظ الإسكندرية، إنه تم إخماد الحريق والسيطرة علية وجارى حاليا عمليات التبريد، وأكد وجود سيارات الاسعاف والحماية المدنية ومتابعة الوضع لحظيا مع مدير أمن الإسكندرية، مؤكدا أن هناك حالتى إصابة فقط، وهى إصابات خفيفة، الأولى كسر فى قدم أحد المواطنين أثناء الجرى وآخر حالة اختناق لشخص من الحماية المدنية.

وتفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، موقع حريق كارفور سيتى سنتر للاطمئنان على الأوضاع بعد السيطرة على الحريق وإخلاء المركز التجارى من المواطنين.

وكان اندلع حريق فى كارفور محرم بك بالإسكندرية واندلعت الأدخنة من منطقة المطاعم، والحماية المدنية تدفع بسيارات إطفاء للسيطرة عليه وجارى السيطرة عليه.

يذكر أن كارفور شهد انقطاع التيار الكهربى مساء أمس لفترات طويلة، ما تسبب في غلق منطقة المطاعم والمحلات بسبب عطل فى الكهرباء التى تغذى المحلات والمطاعم.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة