برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: استغل الفرص

الجمعة، 06 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: استغل الفرص برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى منها الرومانسية عند التعامل مع الحبيب والإخلاص له والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، وشراء أشياء باهظة الثمن.

برج الأسد فى حظك اليوم 6 مايو

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الكرم والرغبة الدائمة فى لفت أنظار من حوله له، كما يفرط فى تناول الطعام، ويعشق أنواع  الفنون المختلفة، ويفضل ممارستها.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

استغل الفرص المتاحة أمامك خلال هذه الفترة لتثبت نفسك أمام رؤسائك، ولا تحاول أن تستسلم لإحباطك الذى يدفعك للرجوع للخلف مرة أخرى وعدم تحقيق أي نجاح في عملك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تتذكر علاقتك العاطفية السابقة، وامحى هذه الذكرة من حياتك وأفتح صفحة جديدة حتى تشعر بالسعادة والتفاؤل والإقبال أكثر على الحياة من أى وقت مضى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على غسل الخضروات والفاكهة جيداً قبل تناولها حتى تتجنب الإصابة بأى مرض معدى، وفى نفس الوقت اتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد أن يحددد أولوياته فى الحياة، ولا يسمح لأحد بأن يشعره بالإحباط ويحد من عزيمته، كما عليه أن يؤمن بذاته وبقدراته أكثر من ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة