برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: تغيير شامل

الخميس، 05 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: تغيير شامل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج المميزة، التى تجمع ما بين الجانب العقلانى والعاطفى، وقيادى مسئول، وعنيد فى الوصول لمبتغاه، وحساس وعاطفى، واجتماعى ويفضل تكوين أسرة مستقرة.

برج الأسد فى حظك اليوم 5 مايو

برج الأسد من الشخصيات العملية، ومعتد بذاته وفخور، ويسعى لإثبات ذاته، وعاطفى، وصاحب وفكر متزن وحكيم، ومتسامح، وكريم لدرجة البذخ، وصاحب حضور مميز.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

النجاحات السابقة قد تكون عاملا كبيرا فى التراخى والسير وفقاً للتيار، كمحاولة لجعل الوضع كما هو عليه، ولكن يؤثر ذلك على مستوى ومهارة الأسد بشكل كبير، لذلك حاول تطوير ذاتك، ولا تسمح للآخرين بإحباطك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

المشاكل العالقة والتي تبزغ من وقت لآخر تعكر صفو العلاقة، ومحاولة تجاهلها يزيد من الأزمات الحالية، لذا ينبغي على الأسد المصارحة، ومحاولة غلق كل الملفات القديمة، حتى لا تتفاقم الأزمات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

الأجواء الحالية تشجع على بذل المزيد من الجهد على كل الاتجاهات، ما يجعل الأسد يشعر بالتعب، لذلك عليك بالحصول على وقت للاسترخاء من فترة لأخرى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعتبر هذه المرحلة هى مرحلة الفرص بالنسبة للأسد، حتى يستطيع تحقيق تغيير شامل وكبير على كافة المستويات، مع تعزيز الثقة بالنفس والتعرف على مجالات جديدة وإضافة مهارات مميزة، ولكنها مع ذلك تحتوي على انتكاسات ربما تؤثر بشكل ما على الأسد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة