هادية ولا طموحة.. اعرفى لون طلاء الشفاه المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟

السبت، 28 مايو 2022 08:00 ص
هادية ولا طموحة.. اعرفى لون طلاء الشفاه المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟ أحمر شفاه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أحمر الشفاه من أهم أدوات المكياج بالنسبة للمرأة، والذى تختار لونه حسب اللون الذى ترتديه وكذلك المناسبة، لكن يظل هناك لون مفضل بالنسبة لها، والذى يدل على بعض صفاتها الشخصية، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، على ماذا يدل لون أحمر الشفاه عن صفات المرأة، وفقاً لما ذكره موقع "goodhousekeeping".

 

اعرفى لون أحمر الشفاه المفضل ليكى بيقول إيه عن شخصيتك؟
 

اللون البينك

يدل اللون البينك على أن المرأة تتميز بخفة الدم وتسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حولها، وتشعر بالحماس وتتفانى في عملها، وعاشقة للرياضة وخاصة رياضة الجرى.

 

لون التوت البرى

يدل هذا اللون على أن المرأة عاشقة لكل ما هو جديد في عالم الموضة ودائماً ما تحرص على اتباعه، وتفضل المخاطرة وخوض المغامرات وتكره الانتظار، وصريحة وعفوية في معاملتها مع الآخرين.

اللون الأحمر

يعتبر لون طلاء الشفاه الأحمر من الألوان المنتشرة منذ فترة العشرينات القرن الماضى،  وما زال من الألوان الشعبية والمفضلة عند الكثيرات من النساء، ويدل على أن من تفضله طموحة ولديها استعداد دائم لجمع التبرعات للأعمال الخيرية.

 

اللون البنفسجي

يدل على أن المرأة تتميز بقدرتها على إيجاد حلول مختلفة للأزمات التي تتعرض لها، وتتميز بالهدوء والتفكير العميق قبل اتخاذ أي قرار والسعى للتفوق على الآخرين، والدفاع عن أفراد عائلتها وحمايتهم دائماً.

 

أحمر شفاه لامع
 

يعبر عن المرأة التي تحلم بالشهرة والنجاح في عملها، ولفت أنظار من حولها لها،  وخبيرة بكل ما هو جديد ومختلف في عالم الموضة.

 

الوردي الناعم
 

يعبر عن المرأة التي ما زالت تعيش طفولتها وتتميز بالطموح والاستعداد الدائم لخوض المغامرات المختلفة، كما تفضل دائماً مشاهدة أفلام الرعب.

احمر شفاه
احمر شفاه
صورة أخرى
صورة أخرى
ألوان أحمر الشفاه
ألوان أحمر الشفاه

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة