الأهلى يهنئ ريـال مدريد بعد تتويجه بالدورى الإسبانى للمرة 35: مبروك للعملاق

الأحد، 01 مايو 2022 03:05 م
الأهلى يهنئ ريـال مدريد بعد تتويجه بالدورى الإسبانى للمرة 35: مبروك للعملاق الأهلى يهنئ ريال مدريد
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي للنادى الأهلى المصرى على تويتر على توجيه التهنئة إلى نظيره ريال مدريد الإسبانى بعد تتويج الفريق الملكى بلقب الدورى الإسبانى للمرة الـ35 فى تاريخه، وشارك الحساب الرسمى للاهلى على تويتر، تغريده جاء فيها: "مبروك للعملاق الإسبانى، الفوز بلقب الدورى للمرة الـ 35".

 

تغريدة الاهلى
تغريدة الاهلى

وكذلك اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 35 فى تاريخه، بعد الفوز على إسبانيول 4-0 أمس السبت، فى الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا، بالإضافة إلى فوز ليفربول ومانشستر سيتي على نيوكاسل وليدز واستمرار الصراع على صدارة الدورى الإنجليزى.

ريال مدريد والاهلى
ريال مدريد والاهلى

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة لاعبي ريال مدريد لحظة حمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي احتفالا بلقب الليجا، وعلقت قائلة، "مدريد يفوز بلقب الدوري 35 بعد فوزه على إسبانيول، أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي فاز بالدوري فى البطولات الخمس الكبرى، احتفال مثير للإعجاب في سيبيليس والمدرب الإيطالي للجماهير: هيا للسيتي".

 

فيما علقت صحيفة "ماركا"الإسبانية، مع صورة لاعبي ريال مدريد بقميص يحمل اللقب الـ 35 من مسابقة الليجا، " أبطال ونحو الـ35، مارسيلو يرفع لقبه الـ24 ويتفوق على خينتو، فلورنتينو بيريز يحقق اللقب الـ50 لهُ وينظر إلى الأبطال، مارسيلو يُزين السيبيليس بحضور 250 ألف مُشجع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة