تتويج ريال مدريد بالليجا الـ 35 يتصدر أغلفة صحف العالم

الأحد، 01 مايو 2022 01:04 م
تتويج ريال مدريد بالليجا الـ 35 يتصدر أغلفة صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 35 فى تاريخه، بعد الفوز على إسبانيول 4-0 أمس السبت، في الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا، بالإضافة إلي فوز ليفربول ومانشستر سيتي على نيوكاسل وليدز وإستمرار الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي.

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة لاعبي ريال مدريد لحظة حمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي احتفالا بلقب الليجا، وعلقت قائلة، "مدريد يفوز بلقب الدوري 35 بعد فوزه على إسبانيول، أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي فاز بالدوري فى البطولات الخمس الكبرى، احتفال مثير للإعجاب في سيبيليس والمدرب الإيطالي للجماهير: هيا للسيتي".

آس
آس

 

فيما علقت صحيفة "ماركا"الإسبانية، مع صورة لاعبي ريال مدريد بقميص يحمل اللقب الـ 35 من مسابقة الليجا، " أبطال ونحو الـ35، مارسيلو يرفع لقبه الـ24 ويتفوق على خينتو، فلورنتينو بيريز يحقق اللقب الـ50 لهُ وينظر إلى الأبطال، مارسيلو يُزين السيبيليس بحضور 250 ألف مُشجع". 

ماركا
ماركا

 

وتصدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، صورة فريق ريال مدريد تحت عنوان "الدوري الأبيض"، في إشارة إلي تتويج الملكي بلقب الدوري الإسباني.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

كتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عنوان "كلوب وأهداف فريقه، القوة في عمق الفريق هي مفتاح البطولات الـ 4 حسب يورجن كلوب، ولكن فريق بيب مازال في القمة".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

كان فريق ليفربول قد حقق الفوز على نيوكاسل 1-0 فيما فاز مان سيتي 4-0 على ليدز يونايتد، ليستمر الأخير في الصدارة برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطة عن الريدز الوصيف برصيد 82 نقطة.

أما صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، فتصدرها عنوان "أدوار الفريق، كلوب يقوم بتغييرات ولكن ليفربول تخطى مرحلة نيوكاسل، السيتي يقاوم ولكن ينتصر على ليدز".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

بينما جاء على صدر غلاف صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، عنوان "قتال حتى النهاية، السيتي وليفربول ينتصران مع تبقي 4 جولات وسباق اللقب يحتدم".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة