أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي ونيمار يقودان قائمة باريس سان جيرمان أمام لانس

السبت، 23 أبريل 2022 11:53 ص
ميسي ونيمار يقودان قائمة باريس سان جيرمان أمام لانس باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار المدرب الأرجنتينى ماورويسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان ، 23 لاعباً من النادى الباريسى استعدادا لمهمة حسم التتويج بالدورى الفرنسي أمام لانس مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

يواجه باريس سان جيرمان نظيره لانس في الحادية عشرة مساء على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

ويخطط باريس سان جيرمان للفوز على لانس من أجل حسم لقب الدوري الفرنسي الموسم الجاري، خصوصًا أن الفارق مع أولمبيك مارسيليا الوصيف يتسع لـ15 نقطة مع تبقي 5 جولات على انتهاء المسابقة.

وشهدت القائمة عدوة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن مباراة الجولة الماضية بداعى الاصابة وكذلك استعادة ، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضد لانس، بعد انتهاء الإيقاف الذي أدى إلى غيابه أمام أنجيه في الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لانس كتالي:

 

كيلور نافاس، أشرف حكيمى، بريسنيل كيمبمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، نيمار ، أنخيل دي ماريا، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا،  جورجينيو وينالدوم، أندير هيريرا، ثيلو كهرر، نونو مينديز، إدريسا جاي، إريك جونيور دينا إبيمبي، ليو ميسي، الشادايلي بيتشيابو، تشافي سيمونز، جانلويجي دوناروما، الكسندر ليتلييه، لوكاس لافالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة