كونتي مرشح لتدريب باريس سان جيرمان وبدوناروما أول الضحايا

الجمعة، 22 أبريل 2022 11:45 ص
كونتي مرشح لتدريب باريس سان جيرمان وبدوناروما أول الضحايا أنطونيو كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مرشح لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد يغير تعيينه من وضع مواطنه الحارس جيانلويجي دوناروما في النادي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن حارس مرمى منتخب الآزوري قد يغادر النادي الباريسي على سبيل الإعارة، ويعود إلى إيطاليا، على سبيل الإعارة إذا قرر باريس سان جيرمان إرساله مؤقتًا معارا، ومع ذلك، فإن مستقبل دوناروما ومنافسه كيلور نافاس سيعتمد بشكل أساسي على مدرب باريس سان جيرمان للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الحالي، سيغادر على الأرجح في الصيف وأن كل من زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي من بين المرشحين لتدريب الفريق، ومع ذلك يبدو أن مدرب ريال مدريد السابق أكثر إغراءًا بالوظيفة الفرنسية بعد قطر 2022.

ولا يزال كونتي منافسًا قويًا، على الرغم من أن عقده في شمال لندن ينتهي في يونيو 2023، حيث كانت هناك تقارير عن اتصالات بين المدرب الإيطالي ومجلس إدارة باريس سان جيرمان خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ولفتت الصحيفة إلى أن كونتي سيكون هو الخيار الأفضل لمستقبل دوناروما، حيث أن مدرب يوفنتوس وإنتر السابق سيختاره بالتأكيد ليكون رقم 1 في باريس سان جيرمان للموسم المقبل، في غضون ذلك سيستمر التناوب بين الحارسين في باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة