باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن: بوتين لا يمكن أن يظل فى السلطة.. والكرملين: الصين تعلن مقتل جميع من كانوا على متن الطائرة المحطمة بقوانجشى.. كييف تفرض حظر تجوال جديدا بالمدينة

الأحد، 27 مارس 2022 12:01 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن: بوتين لا يمكن أن يظل فى السلطة.. والكرملين: الصين تعلن مقتل جميع من كانوا على متن الطائرة المحطمة بقوانجشى.. كييف تفرض حظر تجوال جديدا بالمدينة أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الرئيس الأمريكى: "الناتو" تحالف دفاعى لم يسع أبدا إلى تدمير روسيا

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن إن "الكرملين" يريد أن يصور توسع حلف الناتو على أنه مشروع استعمارى هدفه زعزعة استقرار روسيا وهذا غير صحيح".

لبنان: دول الخليج ستعيد علاقاتها الطبيعية مع بيروت

قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتى إن بلاده بحاجة دائما لرعاية عربية، مؤكدا أن كل الدول العربية ودول الخليج بالذات ستعيد علاقاتها الطبيعية مع لبنان.

وسائل إعلام أوكرانية: قصف روسى يستهدف مفاعل خاركيف للأبحاث النووية

أكدت وسائل إعلام أوكرانية إصابة مفاعل خاركيف للأبحاث النووية بقصف روسى، حسبما ذكرت شبكة العربية، يأتى هذا فى الوقت الذى تراقب فيه الوكالة الدولية.

الحرب الروسية الأوكرانية

العراق يدين ويستنكر هجمات الحوثيين للمنشآت الحيوية والمدنية فى السعودية

أدانت العراق واستنكرت الهجمات التي استهدفت أراضى المملكة العربية السعودية ومنشآتها الحيوية والمدنية، والتي كان آخرها استهداف محطة.

رئيس صربيا: لن ننضم للناتو احتراما لذكرى أطفالنا القتلى عام 1999

أكد الرئيس الصربى ألكسندر فوتشيتش أنه لا ينبغى لصربيا أن تنضم إلى حلف الناتو احتراما لذكرى أطفالها الذين قتلوا بقصف الحلف عام 1999.

المغرب يحصل على 180 مليون دولار من البنك الدولى لمواجهة الجفاف

يحصل المغرب على تمويل من البنك الدولى بقيمة 180 مليون دولار، ما يعادل 1.7 مليار درهم مغربي، لدعم قطاع الفلاحة ومواجهة آثار الجفاف.

بريطانيا تصادر طائرتين تعودان للملياردير الروسى يوجين شفيدلر

صادرت بريطانيا طائرتين تعودان للملياردير الروسى يوجين شفيدلر فى إطار العقوبات ضد روسيا فى إطار عقوبات الدول الغربية على روسيا بسبب الحرب الروسية.

بايدن: بوتين لا يمكن أن يظل فى السلطة.. والكرملين يرد: رئيسنا ينتخبه الروس

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، لا يمكن أن يظل فى السلطة، وبدوره رد الكرملين على بايدن، موضحا أن الرئيس الروسى ينتخبه الروس.

بايدن

مفوض الاتحاد الأوروبى يتوقع اتفاقا نوويا مع إيران "خلال أيام"

رجح مفوض الاتحاد الأوروبى للأمن والسياسة الخارجية جوزيب بوريل التوصل إلى اتفاق مع إيران حول برنامجها النووى "خلال أيام".

البرلمان العراقى يحدد الأربعاء المقبل موعدا جديدا لانتخاب رئيس الجمهورية

حدد مجلس النواب العراقى "البرلمان"، اليوم السبت، موعدا جديدا لجلسة انتخاب رئيس الجمهورية، وذكر بيان للدائرة الإعلامية للمجلس، أن "البرلمان".

رئيس مجلس الدوما الروسى: تصريحات بايدن عن بوتين ناجمة عن هستيريا العاجزين

وصف رئيس مجلس الدوما الروسى فياتشيسلاف فولودين تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن بحق نظيره الروسي فلاديمير بوتين بهستيريا.

الرئيس الأوكرانى: القوات الروسية دمرت 90 % من مبانى ماريوبول

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينيسكى اليوم /السبت/ أن القوات الروسية قامت بتدمير 90 % من مباني مدينة ماريوبول كما أن جميع الطرق المؤدية إليها.

الكرملين يعلق على وصف بايدن لبوتين بـ"الجزار" ويُذكره بمن قتل أطفال يوغوسلافيا

علق الكرملين على إهانة جديدة جاءت على لسان الرئيس الأمريكى جو بايدن بحق نظيره الروسى فلاديمير بوتين، على خلفية العملية العسكرية.

بوتين

الصين تعلن مقتل جميع من كانوا على متن الطائرة المحطمة بقوانجشى

أعلنت مصادر رسمية صينية، اليوم السبت، مقتل الـ132 شخصا الذين كانوا على متن طائرة الركاب التابعة لشركة طيران شرق الصين.

كاليفورنيا تستعد لإطلاق بعوض "ذكور" معدل وراثيا لمحاربة الأمراض الفتاكة

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن الولايات المتحدة تستعد لإطلاق 2.4 مليار من ذكور البعوض المعدل وراثيا لمحاربة الأمراض الفتاكة.

دول شرق الكرة الأرضية تطفئ أنوار معالمها البارزة احتفالا بـ"ساعة الأرض".. صور

احتفل عدد من دول العالم شرق الكرة الأرضية فى الساعة الثامنة والنصف، كلا بتوقيته المحلى بـ"ساعة الأرض"، التى يتم الاحتفال بها يوم السبت الأخير من شهر مارس من كل عام.

العاصمة الأوكرانية تفرض حظر تجوال جديد في جميع أنحاء المدينة

أعلنت العاصمة الأوكرانية كييف فرض حظر تجوال جديد في المدينة؛ بهدف الحفاظ على أمن السكان على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة