إدارة الزمالك تجتمع مع الشركة المنفذة لاستاد النادى اليوم

الأربعاء، 23 فبراير 2022 10:15 ص
إدارة الزمالك تجتمع مع الشركة المنفذة لاستاد النادى اليوم نادي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا، اليوم، مع الشركة المسئولة عن إنشاء استاد الزمالك، لبحث آخر الترتيبات والتطورات فى ملف إنشاء الاستاد الجديد، الذى يحمل اسم نادى الزمالك والذى قامت إدارة النادى بوعد الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بتسليمه جاهزا لاستقبال المباريات خلال عامين من الآن.

ومن المنتظر أن يتضمن الاجتماع الترتيبات الخاصة بالبدء فى المشروع والرسومات الهندسية الخاصة بالاستاد، وبحث القيمة المالية التى سيتكلفها الاستاد والعائد الذى سيعود على الزمالك من إنشاء الاستاد.

في سياق مختلف قررت إدارة نادي الزمالك إغلاق ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وترغب إدارة الزمالك في فرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل المباراة الحاسمة، خاصة أن الفريق يحتاج للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة بالبطولة، وأى نتيجة بخلاف الفوز ستقرب الزمالك من توديع البطولة من دور المجموعات.

وحددت إدارة الزمالك 3 لاعبين للتجديد لهم وهم المغربي أشرف بن شرقي والحارس الدولي محمد أبو جبل ولاعب الوسط طارق حامد ، في حين صرفت الإدارة النظر عن التجديد للمغربي محمد اوناجم ، فيما يظل موقف رزاق سيسيه ومحمد أشرف روقا معلق لحين تقديم مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى أنهت إدارة الكرة بنادى الزمالك إعداد تقرير شامل لرفعهإلى مجلس إدارة النادى، يتضمن المراكز التى يحتاجها الفريق في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه، وكذلك اللاعبين الراحلين، واللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك فى الصيف المقبل عقب رفع إيقاف القيد فى النادى.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك أن أمير مرتضى المشرف على الكرة عرض على إدارة النادى قائمة تضم ما يقرب من 15 لاعبا سيتم اختيار الأفضل بينهم للانضمام للزمالك، وفقا لاحتياجات الفريق، كما تضمن التقرير خطة كاملة عن مستقبل الفريق في المواسم المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة