تقارير: كومارا يغيب عن الوداد ضد الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:46 م
تقارير: كومارا يغيب عن الوداد ضد الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا إبراهيما كومارا
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن تلقي فريق الوداد المغربي  ضربة موجعة جديدة قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى اللقاء المحدد له السبت المقبل بالمغرب، وكان الزمالك قد تعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولى 2\2 فى الجولة الأولى، ثم تعدال أيضا مع ساجرادا الأنجولى سلبيا.
 
وذكر موقع "le 360 سبورت" المغربي، أن الشيخ إبراهيما كومارا تعرض لإصابة قوية خلال المواجهة التي جمعت الوداد مع بترو أتلتيكو الأنجولي، في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف أن اللاعب خضع لفحوصات طبية أثبتت حاجته إلى فترة راحة أسبوع، الأمر الذي يعني حرمانه من المشاركة أمام الزمالك المباراة المقبلة. 
 
وتٌعد مواجهة الزمالك المقبلة أمام الوداد المغربى هى الرابعة فى تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقان فى 3 مباريات، فاز الزمالك فى اثنتين وخسر واحدة.
 
فى عام 2003 التقى الزمالك مع الوداد فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، وفاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وفى عام 2016 التقى الفريقان مرتين فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، فاز الزمالك فى الذهاب 4\0 ،و وفى العودة  خسر  5\2  ، و نجح الأبيض فى الصعود لنهائى البطولة .
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي فى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة