انستجرام النجوم × أسبوع.. حملات وداع للنجمة دلال عبد العزيز.. خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى واستكمال علاجها فى المنزل.. زواج على ربيع بدون طقوس.. نيللي كريم تؤجل كتب كتابها.. وياسمين الخطيب تعقد قرانها

الإثنين، 09 أغسطس 2021 06:00 م
انستجرام النجوم × أسبوع.. حملات وداع للنجمة دلال عبد العزيز.. خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى واستكمال علاجها فى المنزل.. زواج على ربيع بدون طقوس.. نيللي كريم تؤجل كتب كتابها.. وياسمين الخطيب تعقد قرانها دلال عبد العزيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغل الوسط الفنى والكروى الأسبوع الماضى مجموعة من الأحداث التى احتلت التريند على مدار السبعة أيام الأخيرة، وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والعالم على مشاركة جمهورهم، عبر موقع "انستجرام"، بصور وفيديوهات من يومياتهم وأحداثهم السعيدة والحزينة.

وشهد موقع انستجرام خلال الأيام الماضية، حملات دعاء ووداع للنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا بعد تدهور حالتها الصحية منذ أيام، وسرعان ما حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على تقديم واجب العزاء والنعي لعائلة الفنانة القديرة.

وعلى نفس السياق، حرص الإعلامي رامي رضوان، على نشر رسالة لاحد متابعيه التي سرد فيها رؤيته للراحل سمير غانم وهو في انتظار النجمة دلال عبد العزيز يوم وفاتها، وجاءت الرسالة كالآتي " "رؤيا الغريب أصدق، يشهد الله أن ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمي دار السلام ونعم الدار، وهي والله ولا ندري ماذا بينهما وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤيا إلى أحبائهم فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم وربنا يرحمهم ويغفر لهم".

رسالة رامى رضوان
رسالة رامى رضوان

كما شهدت منصة انستجرام، صورا جديدة تجمع الفنانة نيللي كريم مع خطيبها هشام عاشور، حيث أعلن الثنائي أنهما مخطوبان منذ فترة قصيرة ويستعدان للزواج في حفل صغير يقتصر على الأصدقاء والعائلة بالساحل الشمالي، لتعلن كريم أمس تأجيل حفل زفافها لعدة أيام بعد وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز.

نيللي كريم فى احدث ظهور
نيللي كريم فى احدث ظهور

 

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

كما شهد موقع انستجرام الكثير من التهنئات للفنان على ربيع، الذى عقد قرانه بدون طقوس احتفالية، خاصة بعد نبأ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث تربطه علاقة صداقة وطيدة بالفنانة الراحلة وابنتيها، وسبق وقدم دور البطولة أمام النجمة دنيا سمير غانم فى مسلسل "لهفة"، أولى البطولات المطلقة لها.

وعقدت ياسمين الخطيب، عقد قرانها، مساء أمس الأحد، على رجل الأعمال رمضان حسنى، بحفل صغير أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء منهم المطرب محمد شاهين.

عقد قران ياسمين الخطيب على يد مأذونة
عقد قران ياسمين الخطيب على يد مأذونة

شاركت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، متابعيها وجمهورها، بمجموعة صور من رحلتها الصيفية في الساحل الشمالي، مع أطفالها تاليا وأمايا وآدم، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وظهرت بوسيل في الصور وهى على ضفاف أحد الشواطئ، بينما ظهر أطفالها وهم يلعبون على الرمال بأدوات الحفر، لتظهر ابنتها الكبرى رشاقتها  الكبيرة في ممارسة بعض التمارين على الرمال.

234962638_905542520035292_5788292628262027422_n
 
235627332_1519085275112712_54751256833977095_n
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة