ليلة تتويج الزمالك بدرع الدورى.. ممر شرفى من لاعبى البنك الأهلى.. احتفالية فى الملعب عقب المباراة بحضور لجنة اتحاد الكرة.. نحت "الأبيض بطلا لموسم2020 -2021" على الدرع تخليدا للبطولة.. ومنع تسرب أى جماهير إضافية

الجمعة، 27 أغسطس 2021 12:00 م
ليلة تتويج الزمالك بدرع الدورى.. ممر شرفى من لاعبى البنك الأهلى.. احتفالية فى الملعب عقب المباراة بحضور لجنة اتحاد الكرة.. نحت "الأبيض بطلا لموسم2020 -2021" على الدرع تخليدا للبطولة.. ومنع تسرب أى جماهير إضافية الزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل فريق الكرة بنادى الزمالك الليلة، وتحديدا عقب مباراته الأخيرة بدورى هذا الموسم، أمام البنك الأهلى باستاد بتروسبورت بدرع الدورى رقم 13 فى تاريخ القلعة البيضاء، وسيقيم اتحاد الكرة احتفالية تسليم الدرع داخل الملعب عقب المباراة مباشرة.

وانتهى اتحاد الكرة من إعداد وتجهيز درع الدورى لتسليمه لأبنا ميت عقبة، حيث تمت عملية تلميع الدرع بجانب نحت عبارة "الزمالك بطلا لدرع الدورى 2020 - 2021" عليه لتخليد البطولة، كما هو متعارف عليه، حيث يتم تسجيل الأبطال سنوياً على درع الدورى.

وستقوم اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة والشركة الراعية للجبلاية بحضور احتفالية تسليم الدرع للفريق الأبيض، كما سيقوم رئيس اتحاد الكرة بتسليم الدرع لأبناء ميت عقبة.

واتخذ اتحاد الكرة إجراءات مشددة لمنع تسرب أى أعداد إضافية من غير المسموح لها بحضور مباراة اليوم بين الزمالك والبنك الأهلى، حيث يرغب اتحاد الكرة فى خروج الاحتفالية بشكل منظم، لاسيما أنه سيتم نقله عبر شاشات التليفزيون مباشرة. 

من ناحية أخرى، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن بطل مسابقة الدورى العام لا يحصل على مكافآت من الجبلاية بعكس الحال فى بطولة كأس مصر، وأوضح مسئولو الجبلاية أن اتحاد الكرة لا يتحمل أى مكافآت لبطل الدورى طوال السنوات الماضية.

وأكد مسئولو الجبلاية أن سبب عدم حصول بطل الدورى الممتاز على مكافأة مالية من اتحاد الكرة، أسوة بما يحدث فى بطولة كأس مصر، هو أن جميع الأندية باتت تمتلك رعاة وتحصل على مبالغ مالية كبيرة من عائد البث الفضائى لمباريات الدورى، بجانب وجود عقود مع الرعاة تتضمن الحصول على مكافآت مالية حال الفوز بدرع الدورى أو الوصيف أو دخول المربع الذهبى، كما أن الأندية تخفى هذه العقود على اتحاد الكرة وترفض إخطاره بها، بعكس كأس مصر الذى تعتبر كل حقوقه مملوكة لاتحاد الكرة، لذا يخصص جائزة مالية للبطل والوصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة