عمرو وردة على بعد خطوة من الانضمام لـ أنورثوسيس القبرصى

الجمعة، 27 أغسطس 2021 06:26 م
عمرو وردة على بعد خطوة من الانضمام لـ أنورثوسيس القبرصى عمرو وردة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اقتراب الدولي المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني من الانتقال إلى نادي أنورثوسيس القبرصي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية، قبل غلق باب القيد بنهاية الشهر الحالي.

وقالت صحيفة "سبورت تايم" اليونانية، إن عمرو وردة، الذى تم استبعاده مؤخراً من خوض تدريبات باوك لخلافات مع المدير الفني رازفان لوشيسكو، اقترب من إنهاء إجراءات انتقاله إلى فريق أنورثوسيس القبرصي، وقد يتم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن المفاوضات بين الجانبين وصلت إلى مرحلة متقدمة، وأن انتقال لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا فى المرحلة النهائية.

وتأهل فريق أنورثوسيس إلى دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي وهو ما يعد حافزًا لعمرو وردة للانضمام للفريق في الميركاتو كما أوضحت الصحيفة.

وكان الروماني راوفان لوشيسكو المدير الفني الجديد لفريق باوك، قد أخرج عمرو وردة من حساسباته في الموسم الجديد، وطالب إدارة النادي اليوناني ببيعه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد دخول الثنائي في مشادات جانبية في أكثر من مناسبة خلال فترة الاعداد، وبالتالي لم يكمل اللاعب فترة إعداده مع الفريق اليوناني.

وذكر موقع "Dialogos" القبرصي، في وقت سابق أن عمرو وردة يتفاوض مع فريق أبويل نيقوسيا، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الأيام المقبلة، حيث يسعى اللاعب للرحيل عن باوك بشتى الطرق هذا الصيف.

وأشار الموقع القبرصي أن عمرو وردة يقترب من الرحيل إلى أبويل نيقوسيا، ليبدأ مسيرة جديدة في مسيرته الاحترافية في القارة الأوروبية، بعد باوك والعديد من الأندية اليونانية.

وشارك وردة في 146 مباراة في الدوري اليوناني وسجل 32 هدفا وأرسل 23 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب كأس اليونان 3 مرات مع باوك.

وأثارعمرو وردة الغموض داخل صفوف فريقه بعد مغادرته لمعسكر فريقه المقام فى هولندا استعدادًا للموسم الجديد، والعودة إلى مصر بسبب مشكلة شخصية.

الصحيفة اليونانية
الصحيفة اليونانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة