عمرو وردة يقترب من اللعب في الدوري القبرصي للهروب من جحيم باوك

السبت، 14 أغسطس 2021 05:24 م
عمرو وردة يقترب من اللعب في الدوري القبرصي للهروب من جحيم باوك عمرو وردة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن دخول الدولي المصري عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، في مفاوضات مع أحد الأندية القبرصية، وذلك من أجل الانضمام إليها في موسم الانتقالات الصيفية، والهروب من جحيم ناديه.

وكان الروماني راوفان لوشيسكو المدير الفني الجديد لفريق باوك، قد أخرج عمرو وردة من حساسباته في الموسم الجديد، وطالب إدارة النادي اليوناني ببيعه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد دخول الثنائي في مشادات جانبية في أكثر من مناسبة خلال فترة الاعداد، وبالتالي لم يكمل اللاعب فترة إعداده مع الفريق اليوناني.

ذكر موقع "Dialogos" القبرصي، أن عمرو وردة يتفاوض مع فريق أبويل نيقوسيا، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الأيام المقبلة، حيث يسعى اللاعب للرحيل عن باوك بشتى الطرق هذا الصيف.

وأشار الموقع القبرصي أن عمرو وردة يقترب من الرحيل إلى أبويل نيقوسيا، ليبدأ مسيرة جديدة في مسيرته الاحترافية في القارة الأوروبية، بعد باوك والعديد من الأندية اليونانية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن وردة قد ينضم لنادي تولوز الفرنسي مقابل مليوني يورو ليخلف اللاعب الفرنسي الشاب أمين عدلي الذي قالت تقارير إنه قريب من الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك وردة في 146 مباراة في الدوري اليوناني وسجل 32 هدفا وأرسل 23 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب كأس اليونان 3 مرات مع باوك.

وأثارعمرو وردة الغموض داخل صفوف فريقه بعد مغادرته لمعسكر فريقه المقام فى هولندا استعدادًا للموسم الجديد، والعودة إلى مصر بسبب مشكلة شخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة