يورو 2020.. بوسكيتس: يجب أن نفخر بمنتخب إسبانيا رغم الخسارة

الأربعاء، 07 يوليو 2021 12:41 ص
يورو 2020.. بوسكيتس: يجب أن نفخر بمنتخب إسبانيا رغم الخسارة بوسكيتس
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض سرجيو بوسكيتس، قائد ولاعب وسط منتخب إسبانيا، الكشف عن مستقبله مع "الماتادور" عقب الخروج من نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) على يد إيطاليا مساء الثلاثاء بركلات الترجيح (4-2)، حيث قال إنه ليس الوقت المناسب للحديث عن نفسه، مؤكدا أنه رغم هذا الإقصاء إلا أنه فخور بزملائه في المنتخب.

وأشار بوسكيتس في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (ويمبلي): "لا أعلم (يقصد مستقبله مع إسبانيا). ليس الوقت المناسب للتفكير في نفسي. إنه وقت الشعور بالحزن والفخر بالفريق. متفائل للغاية بشأن مستقبل المنتخب، سواء كنت متواجد أم لا".

وأبدى لاعب وسط برشلونة شعوره بالألم لعدم قدرة تأهل الماتادور للنهائي، ولكنه أشار إلى أن البطولة التي قدمتها إسبانيا في النسخة الحالية ستساعد كثيرا في عودة كتيبة المدرب لويس إنريكي للمنافسة على البطولات المقبلة.

وأضاف: "اليوم كنا أفضل كثيرا من إيطاليا. لعبنا بالكرة، ولكننا واجهنا منتخبا قويا. ولكن بشكل عام، كنا الأفضل. حزين لما حدث في ركلات الترجيح، ولكن علينا المضي قدما".

وأتم: "يتبقى عام ونصف على المونديال. هذا هو الدرب الذي يجب أن نسلكه. هذه البطولة ستمنحنا خبرة كبيرة في المستقبل. علينا أن نشعر بالفخر بهؤلاء اللاعبين، وأتمنى أن ننافس على البطولات المقبلة والذهاب لما هو أبعد من نصف النهائي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة