يورو 2020.. مانشيني: إسبانيا تسببت لنا فى مشاكل ولم نحسم أي شىء

الأربعاء، 07 يوليو 2021 12:23 ص
يورو 2020.. مانشيني: إسبانيا تسببت لنا فى مشاكل ولم نحسم أي شىء مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي بأن منتخب إسبانيا تسبب لهم في مشاكل، لاسيما في تغييراته التكتيكية، وكان على إيطاليا أن أن تغير التكتيك الخاص بها للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الأمر لم ينته بعد.

واضطر الأزوري للوصول إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح بعد أن تعادل ألفارو موراتا للإسبان 1-1، لكن جورجينيو سدد الركلة الحاسمة للطليان بإنهاء رائع.

وقال مانشيني خلال تصريحاته بعد المباراة: "العقوبات قاسية، لقد كان فريقًا صعبًا، وإسبانيا فريق رائع يلعب بشكل جيد حقًا، لم نلعب بالطريقة التي نلعبها عادة، لكننا قاتلنا بشدة وعرفنا أن الأمر سيكون على هذا النحو".

وعن منتخب إسبانيا: "لقد تسببوا في مشاكل لنا مع هذا التغيير، ولكن بعد ذلك حصلنا على القرارت الصحيحة ولم نخاطر كثيرًا، كنا نعلم منذ البداية أن إسبانيا كانت أسياد الاستحواذ، لذا فقد تسببوا لنا في مشاكل، لكن كان علينا التكيف والقتال بقوة".

وأضاف: "فرق كرة القدم تهاجم وتدافع، لا يمكنهم الهجوم فقط، كلانا لديه فرص، كلاهما فريقان عظيمان ، كل الفرق تدافع ، وليس الإيطاليين فقط ".

وأتم: "الفضل يعود إلى الفتيان ، لأنهم آمنوا بكل هذا قبل ثلاث سنوات، لكن الأمر لم ينته بعد، علينا أن نستجمع قوتنا، وما تبقى لدينا، والاستعداد للنهائي".

بهذه النتيجة يحجز منتخب إيطاليا بطاقة التأهل الأولى لنهائي بطولة "يورو 2020" والمقرر له مساء يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي"، حيث ينتظر الفائز من مواجهة المنتخبين الإنجليزي والدنماركي، والتي تقام غدا الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة