أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما فى ذكرى انضمامه لـ ريال مدريد: فخور بالانضمام لنادى أحلامى.. وتستمر الحكاية

السبت، 10 يوليو 2021 11:46 ص
بنزيما فى ذكرى انضمامه لـ ريال مدريد: فخور بالانضمام لنادى أحلامى.. وتستمر الحكاية كريم بنزيما
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الفرنسى كريم بنزيما بمرور 12 عاما على انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسبانى، قادما من أولمبيك ليون الفرنسى عام 2009، فى صفقة قُدرت بنحو 35 مليون يورو، فى ذلك الوقت، ونجح خلال هذه الفترة بالتتويج بالعديد من البطولات القارية والمحلية والعالمية.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ونشر بنزيما، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورا تلخص مشواره مع البطولات التى حققها مع النادى الإسبانى، وصحبها بتعليق: "بالفعل 12 عامًا منذ أن انضممت إلى نادى أحلامى ريال مدريد، دائمًا فخور جدًا بكونى جزءًا من تاريخ أفضل نادى فى العالم.. وتستمر الحكاية".

1
 

ونجح كريم بنزيما، فى حصد العديد من الألقاب والبطولات مع النادى الملكى، لعل أبرزها دورى أبطال أوروبا 4 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، الدورى الإسبانى 3 بطولات، كأس ملك إسبانيا مرتين، ويعتبر بنزيما واحدا من الهدافين التاريخيين لنادى العاصمة الإسبانى.

E54OXYtXsAEB5QG
 

وكان النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم المنتخب الفرنسى وريال مدريد، قدم اعتذارا لجماهير منتخب بلاده بعد الخسارة أمام منتخب سويسرا بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 3-3، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، على ملعب "أرينا ناسيونالا" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

E54OXYuWEAAstvY
 
 
ووجه بنزيما، رسالة اعتذار إلى الجماهير على حسابه الشخصى بموقع "تويتر"، قائلا: "حزين وخيبة أمل فى نهاية المباراة، كنت أتمنى أن أستمر فى إثارة حماستكم لفترة طويلة.. أشكركم على دعمكم وأشكركم على القوة التى منحتونى إياها، ليس هناك ما هو سهل على الإطلاق، فنحن نكافح من أجل الاستعداد للمستقبل والعودة أقوى".
 
E54OXcIXMAUjXck
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة