ريال مدريد يستعرض أفضل 10 أهداف لـ كريم بنزيما ويغازل رونالدو

الجمعة، 09 يوليو 2021 06:52 م
ريال مدريد يستعرض أفضل 10 أهداف لـ كريم بنزيما ويغازل رونالدو كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، مغازلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الحالي، وأسطورة الملكي السابق، بعد انتشار الكثير من التقارير التي أفادت برغبة الدون في الرحيل عن الدوري الإيطالي والعودة للدوري الإنجليزي او الإسباني من جديد في نهاية مشواره الكروي.

وفى لقطة جديدة غير مباشرة، قررت الصفحة الرسمية للنادي الملكي، استعراض أفضل 10 أهداف للاعبها الفرنسي كريم بنزيما، والتي ظهر في معظمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلمسة قبل أخيرة للدون.

 

ونشر كريم بنزيما رسالة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مصحوبة بمقطع فيديو يستعيد فيه أجمل لقطاته خلال يورو 2020.

وقال بنزيما في رسالته للجمهور: "إذا تحركت لرؤية هذه الصور، كنت أرغب في رؤية منتخبنا الفرنسي في القمة، شكرًا للجماهير على إيمانهم بنا دائمًا، الهزائم والعقبات تدفعنا إلى تجاوز أنفسنا، إنه تأجيل جزئي فقط وسنعود أقوى".

وأضاف بنزيما: "أود أيضًا أن أشكر جميع زملائي في الفريق، والمدربين وكل فرنسا على الترحيب بعودتي بمثل هذا اللطف".

وخرج المنتخب الفرنسي من دور الـ16 للبطولة بعد الخسارة أمام نظيره السويسري بركلات الجزاء الترجيحية 4-5، عقب تعادل المنتخبين 3-3 في اللقاء الذي سجل فيه بنزيما ثنائية في دقيقتين فقط.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة