"راجل و2 ستات" يناقش إقبال المواطنين على لقاحات كورونا.. شريهان أبو الحسن: الخدمات المقدمة فى مراكز التطعيم رائعة.. هيدى كرم: كل شخص يعمل بالمراكز له مهمة معينة للتسهيل على المواطنين

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 07:33 م
"راجل و2 ستات" يناقش إقبال المواطنين على لقاحات كورونا.. شريهان أبو الحسن: الخدمات المقدمة فى مراكز التطعيم رائعة.. هيدى كرم: كل شخص يعمل بالمراكز له مهمة معينة للتسهيل على المواطنين راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية شريهان أبو الحسن، بنظام العمل داخل مراكز التطعيم بلقاحات كورونا، موضحة أن الفترة الزمنية بين التسجيل على موقع وزارة الصحة لتلقى اللقاح وبين الذهاب لمركز التطعيم لتلقى اللقاح قصيرة.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، إن طريقة التعامل مع المواطنين داخل مراكز تلقى اللقاح شيء في منتهى الاحترام، موضحة أن البعض يستغل مواقع التواصل الاجتماعى لنشر معلومات غير صحيحة على لقاحات كورونا.

وتابعت: النظام الذى وضعته اللجنة العلمية لمكافحة كورونا نظام رائع وعظيم للغاية وسهلة، وأناس كثر من شرائح مختلفة حريصون على تلقى اللقاح وقدموا طلب في موقع وزارة الصحة وبالفعل حصلوا على الرسالة وتلقوا اللقاح.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هذا اللقاح بدون مقابل مادى وتتلقى تلك الخدمة المحترمة الراقية على أعلى مستوى بدون مقابل مادى، وهناك تجهيز طواقم طبية وممرضات لإعطاء اللقاح والرد على كافة الأسئلة وتوفير اللقاح.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن التقديم على موقع وزارة الصحة الخاص بتلقى لقاحات كوورنا سهل للغاية، وتأتى الرسالة بعدها مباشرة بموعد تلقى اللقاح ومكان تلقيه، موضحة أن هناك نظام رائع داخل مراكز التطعيم لضمان حصول جميع المواطنين على اللقاح بشكل سريع ودون انتظار كبير.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، أن كل شخص يعمل في مراكز التطعيم بلقاحات كورونا له دور محدد وله مهمة معينة للتسهيل على المواطنين، فهناك شخص يملأ البيانات وشخص آخر يساعدك على الإجابة على الأسئلة التي تتلقاها قبل التطعيم وشخص يحضر الكارت لتحديد موعد الجرعة الثانية، متابعة: النظام محترم للغاية ولم نستهلك طاقة أو وقت كثير خلال تطعيمنا في مراكز التطعيم بلقاحات كورونا.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن إقبال المواطنين على مراكز التطعيم لتلقى لقاحات كورونا زاد خلال تلك الفترة وهو ما يؤكد زيادة وعى المواطنين بأهمية اللقاح.

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن والدتها أصيبت بكورونا بعد تلقيها الجرعة الأولى من لقاح كورونا وعلى الفور كان هناك متابعة بشكل مستمر من مركز التطعيم بلقاحات كورونا، وأبلغوها بموعد تلقى الجرعة الثانية.

بدوره أكد المهندس أيسم صلاح مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، أنه مع بداية تدشين موقع وزارة الصحة الخاص بتلقى لقاحات كورونا كانت الأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض وكان تحدى بالنسبة لنا في تبسيط الخطوات داخل موقع الوزارة.

وأضاف مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الوزارة اعتمدت على قاعدة البيانات التي لديها عن الشعب المصرى والتي حصلت عليها من خلال مبادرة 100 مليون صحة.

وتابع مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات: حاليا وزارة الصحة لديها لأول مرة في تاريخها قاعدة بيانات لكل الشعب المصرى حيث إن لدى الوزارة قاعدة بيانات لـ90 مليون مصرى من كافة الفئات، وهذا ساعدنا في أن نعرف ما هو المستهدف الذين سيتلقون اللقاحات وتوزعيه وعدده في كافة المحافظات.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة