كانتي عن ترشيحه للكرة الذهبية: سابق لأوانه وسعيد بوجودي فى تشيلسي

الأحد، 06 يونيو 2021 06:14 م
كانتي عن ترشيحه للكرة الذهبية: سابق لأوانه وسعيد بوجودي فى تشيلسي كانتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي أمر سابق لأوانه، بعد أدائه الرائع مع البلوز فى الموسم المنتهي، وقيادته للفريق اللندني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال كانتى فى تصريحات لوسائل إعلام فرنسية خلال وجوده فى معسكر منتخب الديوك استعدادا لخوض أمم أوروبا، عن ما الذى طوره توخيل مدرب تشيلسي فى أسلوب لعبه، "هذا الموسم كان صعبًا فى أوقات كثيرة، واستطعنا فى النهاية لعب نهائي دوري الأبطال، أعتقد أن المدرب الجديد سمح لى بالتعبير عن نفسي بشكلٍ أكثر وأن أنمو أكثر فى أسلوب لعبي".

وعن ترشيحاته للفوز بالكرة الذهبية قال كانتي، "الأمر سابق لأوانه، تبقى 6 أشهر لنلعبها هذا الموسم، تبقى الكثير من المسابقات والتحديات، وليس من الجيد لى أن أقول إننى استحقها لأنه تبقى الكثير من المسابقات".

وعن شعبيته الجارفة قال كانتي، "فى بعض الأحيان قد تحظى بصورةٍ جيدة للغاية بعض الشيء، ولكنى لاعبٌ مع العديد من اللاعبين، لا يجب عليكم قول أنى الأطيب، أنا لاعبٌ مثلي مثل البقية".

وتابع كانتي عن حالته البدنية قبل انطلاق اليورو، "أنا بوضعية جيدة للغاية، كان لدي مشكلة عضلية بسيطة كان يجب علي حلها قبل نهائي دوري الأبطال، والآن انا بخير، أنا جاهز لبدء البطولة".

وعن مركزه في الملعب قبل انطلاق اليورو، قال كانتي، "الأمر عائدٌ للمدرب، فى تصفيات اليورو الماضية تطورنا كثيرًا لتطوير العديد من التلقائيات، فى مناطق منخفضة، وفي بعض الاحيان فى مناطق عالية، أنا أحب أن أحظى بالحرية لأذهب للأمام وأهاجم، ولكنى أستطيع اللعب فى مناطق منخفضة كمدمر للهجمات".

وواصل كانتي قائلا عن ثلاثي المقدمة، "لدينا مجموعة قوية، ولكن أن تملك ثلاثيًا قويًا في المقدمة لن يضمن لك كل شيء".

وعن أسلوب لعبه، قال كانتي، "على الاستمرار بما أقوم به دومًا، وأن أبقي نفسيًا ثابتًا، ولكن علي في بعض الأحيان أن أكون أنانيًا بعض الشيء وأملك الدقة في هذه المناطق، في بعض الأحيان تتطلب منك معرفة المباراة القيام بأفعال شجاعة، لذا عليك أن تملك الشجاعة والدقة للقيام بها."

وعن مستقبله مع تشيلسي، قال :"دوري أبطال أوروبا هو تكريس لمجهودات خمس سنوات قضيتها في النادي، قضيت العديد من السنوات الجيدة هنا، آمل في أن أحصل على المزيد، بقى لدي عقد لمدة عامين، وأشعر أنني بحالة جيدة مع البلوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة