موعد مباراة أرسنال ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 23 مايو 2021 04:00 م
موعد مباراة أرسنال ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم، الأحد، نظيره برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة البريميرليج الموسم الحالي 2020-2021، على ملعب "الإمارات".

يحتل فريق أرسنال المركز التاسع برصيد 58 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يأتي برايتون في المركز الـ 16 برصيد 41 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ضد برايتون

تقام مباراة أرسنال ضد برايتون، فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports HD 3 English.

كان فريق أرسنال قد تغلب علي كريستال بالاس 3-1 في الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستعد أرسنال لختام موسم كارثي علي المستوي المحلي والأوروبي، بعدما ودع كافة المنافسات المحلية، وخرج من مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الجاري، من الدور نصف النهائي أمام فياريال.

وعلي الرغم من ذلك، يستهدف أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، تحقيق الفوز علي برايتون، من أجل مواصلة التقدم أكثر في جدول البريميرليج بأخر جولة، أملاً في حجز مقعداً بالدوري الأوروبي رغم صعوبة الأمر، حيث ينتظر نتائج الفرق الأخري.

ويحتل فريق إيفرتون المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 59 نقطة، ويسبقه توتنهام في المركز السابع بفارق الأهداف.

ومن المقرر أن يلتقي توتنهام مع ليستر سيتي في نفس الجولة الخامسة مساء اليوم، فيما يواجه إيفرتون مانشستر سيتي حامل اللقب، علي ملعب "الإتحاد".

جدير بالذكر أن أرسنال خاض 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، مقسمين ما بين 17 إنتصاراً و7 تعادلات و13 هزيمة علي الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة