الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة صن داونز فى ربع نهائى دورى الأبطال

الثلاثاء، 11 مايو 2021 10:07 ص
الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة صن داونز فى ربع نهائى دورى الأبطال الأهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى، مساء اليوم الثلاثاء، الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها السبت المقبل فى بطولة أفريقيا، وأغلق الجهاز الفنى للأهلى صفحة مباراة القمة ضد الزمالك والتى جمعتهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى، والتى أنتهت بالتعادل 1/1، من أجل فتح صفحة التحضير لمباراته ضد صن داونز باستاد السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى موقعة الذهاب قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة الإياب بجوهانسبرج.
 
ومن المقرر أن يناقش موسيماني مع معاونيه برنامج التحضير لمباراة الأهلي ضد صن داونز حتى موعد المباراة، حيث من المتوقع أن تتغير مواعيد تدريبات الأهلي بدءا من أول أيام العيد وحتى موعد لقاء بطل جنوب أفريقيا.
 
وكشفت تقارير صحفية أن ثيمبا زواني، لاعب صن داونز بطل جنوب أفريقيا، بدأ التعافى من الإصابة التى لحقت به مؤخرا وتسببت فى ابتعاده عن المشاركة مع فريقه فى الدورى الجنوب أفريقى.

ويستعد صن داونز لمواجهة الأهلى، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر فى مواجهة بطل جنوب أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت 15 مايو الجارى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا.

وقالت صحيفة "citizen" الجنوب أفريقية إن مانكويا مانجيثي، المدير الفنى لفريق صن داونز، أكد أن هناك بعض الأمل فى أن يتعافى اللاعب فى الوقت المحدد لمواجهة الأهلى قائلا، "نحن متفائلون مع الأطباء ويبدو أنه سيكون قادرًا على المشاركة فى المباراة المقبلة بمصر، نأمل أن يسير كل شيء وفقًا للخطة". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة