تصفيات كاس العالم .. موراتا يقود هجوم إسبانيا ضد جورجيا وراموس بديلا

الأحد، 28 مارس 2021 04:57 م
تصفيات كاس العالم .. موراتا يقود هجوم إسبانيا ضد جورجيا وراموس بديلا منتخب إسبانيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، تشكيل مواجهة مضيفه منتخب جورجيا، والتى تنطلق فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بوريس بايشادزي دناموز آرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تصفيات كاس العالم

 

وكان المنتخب الإسباني قد افتتح مشواره بالتصفيات الأوروبية بالتعادل أمام اليونان بنتيجة 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليتساوى مع الأخير فى وصافة الترتيب، خلفاً للسويد المتصدر برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على جورجيا بهدف.
 
ويلتقي في نفس المجموعة بالتاسعة إلا الربع مساء، منتخب كوسوفو وضيفه المنتخب السويدي، في حين يتجنب منتخب اليونان اللعب في هذه الجولة.

ويخوض لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا مباراة اليوم أمام منتخب جورجيا، من أجل هدف واحد وهو إنتزاع الثلاث نقاط، من أجل مواصلة اللحاق بمنتخب السويد في الصدارة.

ويقود هجوم منتخب إسبانيا في لقاء اليوم، ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، والشاب بيدري جناح برشلونة، في حين يتواجد القائد سيرجيو راموس على مقاعد البدلاء، وفي حال مشاركته كبديل، سيعادل رقم العماني احمد مبارك كثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية برصيد 180 مباراة دولية.

منتخب إسبانيا

 

حراسة المرمى: أوناي سبمون
 
خط الدفاع: بيدرو بورو - إريك جارسيا - يورينتي - جوردي ألبا
 
خط الوسط: فابيان رويز - بوسكيتش - بيدري 
 
خط الهجوم: فران توريس - بريان جيل - موراتا
 
تشكيل إسبانيا
تشكيل إسبانيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة