قائد كينيا: سنقاتل للفوز على الفراعنة ونملك فرصة في التأهل لـ"الكان"

الأربعاء، 24 مارس 2021 02:31 م
قائد كينيا: سنقاتل للفوز على الفراعنة ونملك فرصة في التأهل لـ"الكان" ميشيل أولونجا
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميشيل أولونجا قائد منتخب كينيا أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على منتخب مصر لوجود فرصة في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة، وذلك عندما يستضيف منتخب كينيا نظيره الفراعنة غدا الخميس ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا، قبل أن يواجه توجو خارج ملعبه في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

وأضاف أولونجا في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف": "نحن نعلم أننا سنواجه فريقا صعبًا للغاية، لكننا شجعنا أنفسنا لعلمنا أننا ما زلنا نملك فرصة في التأهل لبطولة الأمم الإفريقية، وسنقاتل من أجل الفوز على منتخب مصر".

وواصل قائد كينيا  قائلا إنه لشرف كبير أن أحمل شارة قيادة المنتخب الكيني وبالتأكيد أريد أن أقدم أفضل ما لدي".

واستقر جاكوب "جوست" مولي مدرب كينيا على أولونجا لقيادة الفريق ضد مصر، في غياب النجم فيكتور وانياما لاعب توتنام السابق ومونتريال الكندي حاليا، وذلك بعدما غاب أولونجا عن المباراتين الأخيرتين من التصفيات ضد جزر القمر بسبب قيود السفر المتعلقة بانتشار فيروس كورونا حين كان يلعب في الدوري الياباني.

ويتواجد في قائمة كينيا 6 لاعبين محترفين آخرين مع أولونجا، 2 منهم فقط من القارة الأوروبية حيث الدوري السويدي، إذ غاب عدد كبير من محترفي المنتخب بسبب قيود السفر في ظل تفشي فيروس كورونا.

عقد صباح اليوم الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني وكينيا داخل الاستاد الذي سيضيف اللقاء غدا في السادسة مساءا بتوقيت مصر بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكاس الامم الافريقية.

وأسفر الاجتماع عن إرتداء المنتخب، القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب السوداء فيما سيرتدي منتخب كينيا الطاقم الأحمر بالكامل.

وحضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب ومعه مينا سامح إداري الفريق والدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب.

من ناحية أخرى قرر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، خوض مباراة كينيا بالقوة الضاربة، لحسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالى حسم التأهل لأمم افريقيا بشكل رسمى حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

ويعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة