أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية الجولة الـ28.. إنتر ميلان يغرد في الصدارة

الإثنين، 22 مارس 2021 01:26 ص
ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية الجولة الـ28.. إنتر ميلان يغرد في الصدارة إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار على منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، حيث حقق فريق نابولي فوزا مهما على مضيفه روما بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو" بقلب العاصمة الإيطالي، ليخطف أبناء الجنوب المركز الخامس، ويتراجع الذئاب للمركز السادس بجدول الترتيب.

ترتيب الدوري الايطالي

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، رغم تأجيل مباراته خلال هذه الجولة أمام ساسولو بسبب فيروس كورونا الذي ضرب الفريق، ليكون رصيد إنتر ميلان 65 نقطة، بفارق 6 نقاط عن غريمه ميلان الذي يحتل مركز الوصافة.

ويتواجد فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59، بعد أن فاز على فيورنتينا بنتيجة 3-2، فيما يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بعدما خسر ضد بينيفنتو 1-0.

ويحتل فريق أتالانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، بعد أن حقق الفوز على فيرونا بثنائية نظيفة، وهو نفس رصيد اليوفي صاحب المركز الثالث.

أما نابولي فيحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة في جدول الترتيب متقدما على روما السادس برصيد 50 نقطة، بعدما فاز عليه في قمة الجولة التي احتضنها ملعب "الأولمبيكو" بثنائية نظيفة.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة