يوفنتوس فى مهمة الضغط على إنتر وميلان أمام بينيفنتو اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 08:30 ص
يوفنتوس فى مهمة الضغط على إنتر وميلان أمام بينيفنتو اليوم يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره بينيفنتو فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق عشر نقاط عن المتصدر إنتر، ويسعى نحو الفوز بكل مباراة فى سبيل تقليص الفارق مع النيراتزوري.

واستعاد يوفنتوس بعضًا من توازنه بالفوز على كالياري بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الماضية، ليصبح على أعتاب الوصافة حال فوزه على نابولي بالمباراة المؤجلة.

يوفنتوس يفتقد باولو ديبالا وآرون رامسي ومريح ديميرال وأليكس ساندرو، بينما تعافى رودريجو بنتانكور من فيروس كورونا، لكن خوان كوادرادو موقوف عن اللعب.

وفى المقابل، بينيفينتو ليس فى أفضل أحواله، فالنادى الصاعد حديثًا يُعانى من سلسلة هزائم في الآونة الأخيرة جعلته يعود لصراع الهبوط ويتواجد في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل اليوفي المباراة بالتشكيل التالي: تشيزني/ أليكس ساندرو - ماتيس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي – دانيلو/ آرون رامسي - أدريان رابيوت - أرتور ميلو - فيدريكو كييزا/ كريستيانو رونالدو - ألفارو موراتا.

بدوره قال المدرب آندريا بيرلو عن المباراة، "إنها مباراة مهمة وتأتى قبل فترة راحة للأجندة الدولية، لذا فمن المحتمل أن تتجول العقول نحو ما سيحدث الأسبوع المقبل".

وأضاف بيرلو، "ومع ذلك، هذه مباراة أساسية فى موسمنا، نحن نواجه فريقًا فى فترة جيدة، وأنا أعرف مدربهم جيدًا وسيأتي إلى هنا في محاولة لتحقيق نتيجة".

وعلق بيرلو على المنافسة قائلا: "من واجبنا ممارسة الضغط على الإنتر، حيث لدينا الفرصة لسد الفجوة، لكن كل هذا يتوقف علينا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة