منافس بيراميدز.. أزمة فى الرجاء المغربى بسبب الأجندة الدولية

السبت، 20 مارس 2021 12:43 م
منافس بيراميدز.. أزمة فى الرجاء المغربى بسبب الأجندة الدولية الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن جمال سلامى، المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى ، لديه معاناة شديدة قبل المباراة المرتقبة لفريقه مع بيراميدز بطل مصر ضمن مواجهات الجولتين الثالثة والرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الأفريقى " الكونفيدرالية ".

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن الرجاء يفتقد خلال استعداداته لمباراة بيراميدز 10 لاعبين أساسيين، على رأسهم الحارس أنس الزنيتي، وسفيان الرحيمى المنضمين للمنتخب المغربى الأول، فضلا عن عمر بوطيب، وعمر العرجون، ومحمد زريدة وعبد الإله الحافظى وزكريا الوردى المنضمين لمنتخب المغربى المحليين .

جدير بالذكر أن الكاف قرر إجراء مباراة الرجاء وبيراميدز بالجولة الرابعة من دور مجموعات الكونفدرالية يوم 2 أبريل المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما بأنها مرشحة لإجرائها خارج المغرب، بسبب تعليق الرحلات الدولية بين المغرب والقاهرة بسبب الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها السلطات المغربية لاحتواء انتشار فيروس كورونا".

وأشار الموقع إلى أن سند الورفلى مدافع الفريق انضم لمنتخب ليبيا فضلا عن انضمام فابريس نجوما وبين مالانجو إلى منتخب الكونغو الديمقراطية.

وواصل فريق الرجاء مطاردة بيراميدز على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، بعد تحقيق 6 نقاط بفوزه على نامونجو التنزانى فى الجولة الأولى ونكانا الزامبى بالجولة الثانية.

ويتصدر بيراميدز المجموعة بنفس الرصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الرجاء، فيما تواجد نامونجو التنزانى ونكانا الزامبى فى المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون نقاط.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة