منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يحصن نجومه الشباب بعقود احترافية

الأحد، 14 مارس 2021 10:12 م
منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يحصن نجومه الشباب بعقود احترافية محمد سبول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع نادي الرجاء المغربى منافس فريق بيراميدز في كأس الكونفدرالية عقوداً احترافية لـ 7 لاعبين من الشباب لتحصينهم من العروض التى تلقوها خلال الفترة الأخيرة بعد تألقهم بشكل لافت سواء مع منتخب أسود الأطلسي للشباب أو مع الفريق الأول بالدوري المغربي.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن اللاعبين الذين أعلن نادى الرجاء المغربي تحرير عقود احترافية لهم كل من زكرياء الهبطى ومصطفى سوكحال ومحمد ازريدة وعبد الإله مدكور والحارس أمير الحداوى ومحسن رحيمي شقيق سفيان رحيمي، ومحمد سبول.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد سبول بدأ جمال السلامي إشراكه فى المباريات الأخيرة كظهير أيسر، وتألق مع المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة الذي شارك مؤخرا في كأس أفريقيا لهذه الفئة، وخرج من دورها الربع نهائي أمام المنتخب التونسي بالضربات الترجيحية.

وتضم المجموعة الرابعة أندية "بيراميدز المصري– الرجاء المغربي – نكانا الزامبي – نامونجو التنزاني"، ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء، بعد الفوز على ناكانا الزامبي بثلاثة أهداف دون رد، فيما يأتي نامونجو ثالثاً ونكانا الزامبي رابعاً.

وفى سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن الرجاء المغربى قد لا يستطيع استقبال منافسه بيراميدز بطل مصر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية".

وأكد تقرير مغربي أن الرجاء قد يضطر لمواجهة بيراميدز خارج المغرب في سيناريو مشابه لنادى الوداد الذى واجه ضيفه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى الجولة الأولى من دوري الأبطال بالعاصمة البوركينابية واجادوغو .
 
وأشار الموقع، نقلا عن مصدر مسؤول في الرجاء الرياضي، إلى أن إدارة فريقه وضعت مجموعة من السيناريوهات المحتملة، أبرزها إجراء مباراة بيراميدز خارج المغرب، بعد تعليق السلطات المغربية الرحلات الجوية مع مصر حتى21 من مارس المقبل بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.
 
وأضاف الموقع أن إدارة الرجاء وضعت في عين الاعتبار إمكانية تمديد فترة تعليق الرحلات الجوية مع القاهرة إلى ما بعد 21 من شهر مارس الجاري، وباتت تدرس الخيارات المتاحة أمامها مع الاتحاد المغربى من أجل تأمين ملعب يحتضن مباراة الرجاء وبيراميدز المقرر لها 2 أبريل المقبل.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة