بنزيما: هالاند لاعب جيد وإذا أراد الانضمام للريال فليأتي.. وأتمنى عودة رونالدو

الإثنين، 15 مارس 2021 04:05 م
بنزيما: هالاند لاعب جيد وإذا أراد الانضمام للريال فليأتي.. وأتمنى عودة رونالدو كريم بنزيما
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أن عودة البرتغالي كريستيانو رنالدو لاعب فريق يوفنتوس، إلى صفوف الميرنجي من جديد ستكون خطوة جيدة في المرحلة المقبلة.

وقال بنزيما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتالانتا: "مع وجود كريستيانو رونالدو داخل ريال مدريد، فعلنا الكثير من الأشياء الرائعة، الأهداف، وصنع التمريرات الحاسمة، وأنا غير مسؤول داخل النادي حتى أقرر عودة البرتغالي أم لا، لكن أعتقد ان عودته من جديد سيكون أمر جيد خلال المرحلة المقبلة".

وزعمت تقارير صحيفة عن رغبة رونالدو في العودة إلى ريال مدريد من جديد، بعد اقصاء يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو للمرة الثالثة على التوالي.

وعن مباراة ريال مدريد ضد اتالانتا قال :"ستكون مباراة قوية وصعبة للغاية نحن نعلم هذا الأمر، أتالانتا فريق جيد يتمتع بالعدد من المواهب، لكن علينا الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وهذا عن طريق الطموح والرغبة في هذا".

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره أتالانتا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن رغبة ريال مدريد في التعافد مع إيرلينج هالاند  قال :"لا أرغب في الحديث عن لاعبيين ليسوا داخل الفريق، لكن أرى أنه لاعب جيد بالرغم من صغر سنه، لديه الكثير من القدرات تجعله قادرًا على إحراز المزيد من الأهداف، وإذا تمكن في الوصول إلى ريال مدريد فليأتي".

وواصل، " في التدريبات نعمل بشكل كبير لمالعجة الأخطاء، وحتى نتمكن من تسجيل مزيد من الأهداف، بالرغم من الضغوطات المحيطة بالنادي حاليًا، الإ أني اعتدت على مثل تلك الأمور".

وعن الفريق المرشح لبطولة دوري الأبطال أوضح قائلا:" لا أعلم، كرة القدم تتغير بشكل كبير، لا يمكن الجزم بأن الفرق الكبرى فقط من ستحصد البطولة، الفرق الصغرة الأن تفوز على الأندية الكبيرة، لذلك لا أعلم".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة