اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أتلتيكو يودع الأبطال للمرة الأولى بدون مساهمة الدون

الخميس، 18 مارس 2021 09:37 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أتلتيكو يودع الأبطال للمرة الأولى بدون مساهمة الدون رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع أتلتيكو مدريد الإسباني مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16، على يد فريق تشيلسي الإنجليزي أمس الأربعاء، للمرة الأولى بدون مساعدة من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى كان دائما متواجدا في الفريق الذى يقصى الروخى بلانكوس من الأدوار الإقصائية من مباراتين.

 

رونالدو لا يساهم في وداع أتلتيكو
 

ذكرت شبكة "بليتشر" الإنجليزية، أن وداع أتلتيكو مدريد لدورى أبطال أوروبا من المراحل الإقصائية من خلال مباراتى ذهاب وإياب، لم يتم بمساعدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للمرة الأولى.

ويعد فريق تشيلسي أول فريق لا يضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ينجح في إقصاء الروخى بلانكوس من المراحل الإقصائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد خسارته ذهابا وإيابا بمجموع 3 – 0.

وكان أتلتيكو مدريد قد ودع دورى الأبطال الموسم الماضى أمام لايبزيج الألمانى من دور ربع النهائي بالخسارة 2 – 1، ولكن من خلال مباراة واحدة في ملعب محايد بالبرتغال بسبب أزمة جائحة كورونا، وفى موسم 2018 – 2019 أقصى يوفنتوس بقيادة رونالدو الروخى بلانكوس من دور الـ 16، وخلال موسم 2016 – 2017، قاد رونالدو ريال مدريد لإقصاء أبناء دييجو سيميونى من دور نصف النهائي، ونفس الأمر خلال موسم 2014 – 2015 من دور ربع النهائي.  

 

نجوم الريال يرحبون بعودة رونالدو 
 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الخميس، عن موقف لاعبي ريال مدريد الإسباني، من عودة زميلهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي لصفوف المرينجي مرة أخرى، حيث ارتبط الدون، بالعودة مرة أخرى خاصةً عقب توديع يوفنتوس دوري الأبطال أمام بورتو.

ووفقاً لصحيفة كواترو الإسبانية فإن غرفة ملابس ريال مدريد ترى شائعات عودة رونالدو لمدريد إيجابية حيث إنهم يعرفون مدى أهمية اللاعب البرتغالي في 4 بطولات دوري الأبطال والتي تم تحقيقها مع ريال مدريد.

وواصلت الصحيفة أن اللاعبين يعرفون أيضًا أنه لم يخسر فقط هو بسبب رحيله، بل ريال مدريد أيضًا خسر بسبب ذلك، ويرحبون بعودة رونالدو، حيث هم يريدون أن ينهوا مسيرتهم الرياضية بأفضل شكل ممكن مع البرتغالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة