نجوم ريال مدريد يطالبون بعودة رونالدو إلى الملكى فى الصيف

الخميس، 18 مارس 2021 06:41 م
نجوم ريال مدريد يطالبون بعودة رونالدو إلى الملكى فى الصيف كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الخميس، عن موقف لاعبي ريال مدريد الإسباني، من عودة زميلهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي لصفوف المرينجي مرة أخرى، حيث ارتبط الدون، بالعودة مرة أخرى خاصةً عقب توديع يوفنتوس دوري الأبطال أمام بورتو.

ووفقاً لصحيفة كواترو الإسبانية فإن غرفة ملابس ريال مدريد ترى شائعات عودة رونالدو لمدريد إيجابية حيث إنهم يعرفون مدى أهمية اللاعب البرتغالي في 4 بطولات دوري الأبطال والتي تم تحقيقها مع ريال مدريد.

وواصلت الصحيفة أن اللاعبون يعرفون أيضًا أنه لم يخسر فقط هو بسبب رحيله، بل ريال مدريد أيضًا خسر بسبب ذلك، و ​يرحبون بعودة رونالدو حيث هم يريدون أن ينهوا مسيرتهم الرياضية بأفضل شكل ممكن مع البرتغالي.

ووضع الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، حداً لأنباء ارتباط اسم كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس، بالعودة للميرنجى فى الصيف المقبل، بعدما ارتبط اسم رونالدو بالعودة للملكى خلال الأيام الماضية بعد الوضع الذى بات عليه البرتغالى فى يوفنتوس رياضيًا واقتصادياً.

وقال زيدان، فى تصريحات لقناة "سكاى سبورت"، "عودة رونالدو؟ نعم إنها أخبار صحيحة ومن المحتمل عودة كريستيانو بنهاية الموسم، نحن نعرف كريستيانو جيدًا وأرقامه ومسيرته لا يمكن أن تخفى عن أحد".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "لكننا فى الوقت نفسه نحترم نادى يوفنتوس، كريستيانو الآن لاعب لديهم وعلينا أن نحترم عقده والحديث عنه فى الوقت الحالي، دعونا نرى ما سيحدث فى المستقبل".

ورحل رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد، إلى يوفنتوس الإيطالى صيف 2018، ولكن الوضع الحالى يشير إلى إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية.

وارتبط اسم رونالدو بالعودة من جديد إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" فى الميركاتو الصيفى المقبل بعد 3 سنوات تقريبًا من رحيله إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة