أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا يثني على النني قبل مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس: يعمل بجد كل يوم

الأربعاء، 17 مارس 2021 07:07 م
أرتيتا يثني على النني قبل مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس: يعمل بجد كل يوم محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على الدولي المصري محمد النني بعد الأداء الراقي الذي ظهر عليه وتسجيله هدفاً رائعاً في مباراة فريقه أمام أولمبياكوس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، في المواجهة التي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف لهدف على منافسه اليوناني.

ويلتقي أرسنال ضد أولمبياكوس في المباراة المقرر إقامتها الثامنة الا خمس دقائق غداً الخميس، على استاد الإمارات، فى "إياب" دور الـ 16 بمسابقة الدورى الأوروبى ، اليوروباليج.

وقال ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال ضد أولمبياكوس: " أنا سعيد للغاية مع محمد النني لأنه يعمل بجد كل يوم، كان الهدف الذي سجله محمد النني مهمًا حقا للفريق لأنه بالنسبة لنا كان هدفًا حاسمًا".

أشار ميكيل أرتيتا: "لقد كان يتدرب مع روندي كثيرًا لتحسين التسديد من مسافة بعيدة، لقد استحقها تمامًا، عندما تتدرب تحصل في النهاية على مكافآت وأنا سعيد لأن مو فعل ذلك".

وعما إذا كان سيطلب منه أكثر بعد هدفه قال مدرب أرسنال: "إذا كان يضيف كل هذه الصفات إلى لعبته فهذا رائع، إنه بحاجة إلى الالتزام بما يجيده حقًا وإذا كان بإمكانه إضافة شيء للفريق، فهذا موضع ترحيب دائمًا".

وعن مباراة أولمبياكوس قال أرتيتا: "من خلال ما رأيته من الفريق اليوناني ومقدار المباريات التي فازوا بها في الدقائق الأخيرة والاعتقاد بوجودهم في هذا الفريق، سيكون الأمر صعبًا وسيحاولون وضعنا تحت ضغط حقيقي، لا يزال هناك الكثير للعب من أجله".

وشدد أرتيتا: "إنه وقت جيد للجميع، إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، ولم يتم تحديد أي شيء لا يزال هناك 90 دقيقة أخرى على الأقل للعب من أجلها ونعلم أن الأمر سيكون صعبًا ويجب أن يكون الجميع مستعدين".

وعن مسألة سحب شارة القيادة من أوباميانج علق: تم التعامل معها في اليوم، وتم حلها بطريقة إيجابية حقًا ونحن نمضي قدمًا".

وعن اختيار أوديجارد: لست متفاجئًا بعد مشاركة بعض الوقت معه الآن، أنا لست متفاجئًا على الإطلاق، لديه هذه الشخصية، إنه رجل متواضع وسهل حقًا ولكن في نفس الوقت، هو محترف للغاية ومتفاني للغاية، إنه يقود بالقدوة، وهو ما يجب أن يفعله القائد عادة".

وعن بوكايو ساكا قال أرتيتا: "كان يقوم باختبار آخر ومن الواضح أنه شعر بشيء عضلي، لكنه كان أفضل بكثير، وكلاهما كان جيدًا حقًا، لذلك سنتخذ القرار بعد ظهر اليوم بشأن ما سنفعله".

وقال أرتيتا عن الاستعداد لمواجهة يوسف العربي: "صحيح أنه سجل هدفين وصنع بعض الفرص أيضًا، إنه مهاجم ذكي حقًا يجد المساحة جيدًا حقًا في منطقة الخصم حركته ذكية جدا وعلينا أن نكون حذرين معه غدا مرة أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة