أكرم القصاص - علا الشافعي

النني: سأكون سعيدا لو جددت عقدي مع أرسنال وهدفي ضد برشلونة الأفضل

الأربعاء، 17 مارس 2021 06:19 م
النني: سأكون سعيدا لو جددت عقدي مع أرسنال وهدفي ضد برشلونة الأفضل النني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، عن سعادته بالتواجد في صفوف الجانرز، مشيرا إلى أنه على استعداد لتمديد تعاقده مع النادي اللندني، دون أي شروط، إذا عرضت عليه إدارة المدفعجية هذا الأمر في الفترة المقبلة.

جاء حديث النني، خلال تواجده في المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال ضد أولمبياكوس اليوناني، في اللقاء المقرر له غدا الخميس، في إياب دور الـ16 من منافسات الدوري الأوروبي.

وكان النني سجل هدف آرسنال الثالث في مرمى أولمبياكوس، خلال لقاء الذهاب يوم الخميس الماضي، بالمباراة التي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال النني في المؤتمر الصحفي للمباراة ردًا على تسميته "ميسي المصري" من قبل جماهير أرسنال:"أشعر بالسعادة عندما أرضي الجماهير، أعمل بجد في التدريبات من أجل زملائي، من الرائع دومًا أن تسمع شيء إيجابي من الجماهير، يجلعني سعيدًا".

وتابع محمد النني قائلا عن تمديد عقده مع آرسنال:"أنا مخلص دائمًا لهذا النادي، إذا دعتني الإدارة للتمديد ساكون سعيدًا للقيام بذلك".

وعن أجمل أهدافه مع آرسنال، قال النني:" بالطبع الهدف في مرمى برشلونة الإسباني، أنا سعيد بتسجيل الأهداف، هذا أمر هام بالنسبة لي".

وعن الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج، قال النني :"أوباميانج هو أحد أفضل اللاعبين في آرسنال، كزميل خارج الملعب فهو شخص رائع فهو قائد فريقنا ويدعمنا دائمًا من خارج الملعب".


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة