جوتا: ليفربول يستطيع حجز مكان في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 16 مارس 2021 01:04 ص
جوتا: ليفربول يستطيع حجز مكان في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي دييجو جوتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر دييجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بتسجيل هدف الانتصار أمام ناديه السابق وولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2020-2021، وانتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

وقال دييجو جوتا، في تصريحات عقب المباراة مباشرة: "حياة الناس أهم شيء، آمل أن يكون باتريسيو بخير ويتعافى بسرعة، وآمل أن لا تكون إصابته سيئة".

وأضاف جوتا: "الأداء؟ أعتقد أنه علينا التحسن كثيرًا بالدوري، لكن آمل أن تكون تلك إشارة البداية لسلسلة جيدة، وأن يكون هذا الفوز لحظة تحوّل.. مباراتان وانتصاران، وخرجنا بشباك نظيفة، لذا نحن سعداء جدا مع ذلك".

وتابع جوتا عن هدف الفوز: "أعتقد أنه عندما تواجه فرقا كهذه عليك استغلالها عندما لا تكون متوازنة ببعض اللحظات، حظينا ببعض الفرص لكن نحن سعداء عمومًا بالفوز هذا الفوز مهم للغاية، كنا بحاجة له وللنقاط الثلاث، كنا نعاني كثيرًا وأردنا تغيير ذلك".

وشدد لاعب ليفربول: "كنا نخوض سلسلة سيئة من النتائج، لذا أردنا تغيير ذلك، واليوم خضنا مباراة جيدة وقمنا بعملنا".

وقال عن العودة للمولينيو بعدما انتقل إلى ليفربول: "إنها مباراة ذات طابع خاص بالنسبة لي، عملت معهم لأكثر من ثلاث سنوات، وأعرف الجميع تقريبًا بالفريق، أردت فقط أن يكون الملعب ممتلئًا لتكون المباراة أكثر تميّزًا".

وأضاف جوتا: "كان من المهم جدا جدا التسجيل، كمهاجم أريد دائما المساهمة بالأهداف، حصلت على فُرص لم أسجلها بدوري الأبطال آخر مباراة، لذا ينتابنى شعور جيد بالعودة للتهديف".

وعن إمكانية حجز مكان في المراكز الأربعة الأولى قال دييجو جوتا: "إذا استمررنا باللعب بهذه الطريقة أعتقد أنه ستكون لدينا فرصة كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة