وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يتفوق بهدف جوتا فى الشوط الأول "فيديو"

الإثنين، 15 مارس 2021 11:00 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يتفوق بهدف جوتا فى الشوط الأول "فيديو" وولفرهامبتون ضد ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، حيث أحرز دييجو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول بالدقيقة 45 من زمن المباراة.

 

وأهدر السنغالى ساديو مانى فرصة خطيرة للريدز فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعدما انفرد بالحارس باتريسيو ليراوغه بشكل رائع، لكن الكرة تذهب جانبية ليسددها قبل أن ينقذها الدفاع.

 

 

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة.

ونجح ليفربول في تجاوز أحزانه المحلية في الدوري الإنجليزي، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني بمجموع مباراتى الذهاب والإياب 4-0 في دور الستة عشر، أحرز منها النجم المصرى محمد صلاح هدفين ومثلهما من توقيع السنغالى ساديو مانى.

ويتسلح ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يعد أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا، حيث أحرز الفرعون 17 هدفا في البريميرليج ليتصدر قائمة الهدافين بالإضافة إلى 5 بدورى أبطال أوروبا و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزى.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: أندي روبرتسون، كاباك، فيليبس، ألكسندر أرنولد / خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: ساديو ماني، دييجو جوتا، محمد صلاح.

تشكيل وولفرهامبتون ضد ليفربول: حراسة المرمى: روي باتريسيو / خط الدفاع: ويلي بولي، رومان سايس، كونو كوادي / خط الوسط: جواو موتينيو، روبن نيفيز، نيلسون سيميدو، جوني أوتو / خط الهجوم: ويليان خوسيه، أداما تراوري، بيدرو نيتو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة