أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخطط لخطف ديبالا ويطيح بـ 4 لاعبين

الأحد، 14 مارس 2021 02:23 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخطط لخطف ديبالا ويطيح بـ 4 لاعبين اخبار ليفربول اليوم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ليفربول اليوم الأحد 14 مارس، تتحدث عن عدة أخبار مثيرة فى قلعة انفيلد لعل أهمها خطة الريدز لخطف الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى خلال الانتقالات الصيفية وكذلك الاطاحة بأربع لاعبين من قوام الفريق وأيضا حديث كلوب عن عدم لحاق فان دايك ببطولة يورو أوروبا.

أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخطط لخطف ديبالا
 

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي ليفربول حريصًا على اتخاذ خطوة، وسيقدم عرضًا قويًا لفريق يوفنتوس لضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يتبقى على نهاية عقده 12 شهرًا فقط في الصيف.

وبحسب صحيفة ذا اتلتيك فإن الرسوم المتوقعة للعرض ستكون 60 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يبدو باهظًا بعض الشيء للاعب يمكن توقيعه مجانًا في عام 2022.

وسجل ديبالا 11 هدفًا وصنع 11 ليوفنتوس الموسم الماضي ليحصد لقب الدوري الإيطالي وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي متقدمًا على كريستيانو رونالدو.

أخبار ليفربول اليوم.. الإطاحة بـ 4 لاعبين من الريدز
 

فيما كشفت صحيفة صن داي ورلد ، نية نادي ليفربول في الإطاحة بـ 4 لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة وهم الرباعي شاكيري وجو ماتيب وأوكسيلد تشامبرلين وديفوك أوريجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك نادي ليفربول ينوون إجراء إعادة هيكلة في صفوف الفريق والحصول على تدعيمات جديدة وتجديد الدماء تحت قيادة الألماني يورجن كلوب بعد التراجع الكبير في المستوى الموسم الحالي وفقد حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز في الثامن ضمن جدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يستبعد مشاركة فان دايك فى يورو 2020
 

من جهته استبعد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ، مشاركة لاعب الهولندي فيرجيل فان ديك في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المؤجلة للعام الحالي بسبب كورونا.

وقال كلوب:" لست أنا الذي يقطع بهذا الأمر، لكن استنادا إلى المعلومات التي لديَّ، فإن من غير المرجح أن يشارك في بطولة أوروبا".

وأخرج كلوب أحسن لاعب في أوروبا 2019 من حساباته هذا الموسم، وقال كلوب:" نأمل في أن ينضم فيرجيل إلى الفريق مرة أخرى في الاستعدادات للموسم الجديد".

وأُصِيْبَ فان ديك خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون في منتصف أكتوبر الماضي بتمزق في الرباط الصليبي ليغيب عن الملاعب ومن المتوقع أن يؤثر غياب فان ديك بشكل ملحوظ على فرص المنتخب الهولندي في بطولة أوروبا حيث سيلتقي منتخب الطواحين في الدور التمهيدي في البطولة في امستردام منتخبات أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية.

أخبار ليفربول اليوم.. ناثان فيليبس وشعوره بمشاركته الاولى فى دوري الابطال
 

فيما أعرب ناثان فيليبس، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعودة فابيينو للمشاركة مع الفريق وأنه جعل المباريات أسهل دفاعيًا عليهم، موضحًا أنه دور فابيينو رائع في مساعدة الدفاع.

وقال فيليبس في حوار مع موقع sportbibl:" حصلت على نصائح من فان دايك قبل مشاركتي الأولى ، والتي كانت بالتأكيد مفيدة، فهو أفضل مدافع في العالم".

فيلبيس
فيلبيس

وواصل عن مشاركته في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى: "لم أشعر بالتوتر قبل تلك المباراة لكنني كنت أنتظر الحكم لبدء المباراة، وكان تركيزي على اللقاء لدرجة أنني لم ألحظ نشيد دوري الأبطال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة