ميلان ضد الإنتر.. كونتى: ديربى مختلف عن السابق وسنخوض مباراة رائعة

السبت، 20 فبراير 2021 06:06 م
ميلان ضد الإنتر.. كونتى: ديربى مختلف عن السابق وسنخوض مباراة رائعة كونتي
كتبت -دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي إنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن مباراة الغد ستكون مختلفة أمام غريمة ميلان، عن جميع المباريات السابقة بسبب المنافسة القوية داخل ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتيشو" للموسم الجاري 2020-2021، ويستضيف فريق إنتر ميلان غريمة ميلان في ديربي الغضب، غدًا الأحد، في تمام الساعة الرابعة مساءً، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

إنتر ميلان ضد ميلان بالدوري الإيطالي 
 

وقال كونتي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "إنه بالتأكيد ديربي مختلف عما كان عليه في الماضي لأنه يتعلق بترتيب الدوري ،  نحن نتحدث عن فريقين أول وثاني".

وتابع "يجب أن تعمل دائمًا بالحماس المناسب والعزيمة الصحيحة ، من الواضح عندما يبتسم لك الترتيب بهذا الشكل يجب أن تكون مشحونًا أكثر ويجب أن يكون لديك المزيد من القوة والرغبة".

وأضاف "الرسالة هي ما أقدمه كل يوم ، أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي وأعمل دائمًا بحثًا عن التميز والتحسين هذا ما أقوله دائمًا لفريقي، نحاول أن نبني شيئًا مهمًا ، إنها مباراة مهمة ضد فريق يستحق المركز في الترتيب ، سنضطر بالتأكيد إلى لعب مباراة رائعة".

وتابع "توصيات إلى لوكاكو لتجنب الاستفزازات؟ أعتقد أنها ستكون مباراة مع فريقين سيحاولان التفوق على بعضهما البعض دعونا لا ننسى أنها رياضة إنها كرة قدم إنها مباراة ، لا أرى أي سبب لذلك لتوتر ، لقد تم تعيين حكماً ممتازاً".

وعن ميزة اللعب مرة في الأسبوع قال "لقد لعبنا دائمًا كل 3 أيام وحتى الآن ووصلنا نصف النهائي ضد يوفنتوس ، بالتأكيد سنعمل بجدية أكبر بعدم اللعب الا في بطولة واحدة" دائرة زرقاءدائرة سوداء".

وتابع: "لا يزال لدي شكوك حول التدريب ليوم غد ولم أقرر أي شيء ، إريكسن؟  لقد رأينا التحسينات ونحاول العمل مع الوقت ولقد عملنا معه في عيد الميلاد والآن سيكون لدينا المزيد من الطرق ، لقد أحرز تقدمًا جيدًا ".

وأضاف :"هناك 16 مباراة متبقية ولا أنسى أنه قبل فيورنتينا-إنتر وإنتر-لاتسيو كان الكثيرون يتساءلون عن عدد النقاط التي سنفتقدها قبل الديربي ، إنها بطولة صعبة للغاية ونحن الآن في الصدارة قبل الديربي".

وتابع: "رسالتي إلى الجماهير هي نفسها دائمًا ، سنبذل قصارى جهدنا كما هو الحال دائمًا لهذه الألوان من أجل الشارة من أجل تاريخ النادي سنفعل كل شيء للجماهير ، نريدهم أن يكونون فخورين بالتزامنا دائما".

وأختتم حديثه قائلًا :"لقد نما سكرينيار كثيرًا وآخرون مثله ، كما قلت دائمًا تعتمد مستويات الإنتر على نمو اللاعب نفسه".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة