تريزيجيه دكة فى تشكيل أستون فيلا الرسمى ضد نورويتش بالدورى الإنجليزي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:01 م
تريزيجيه دكة فى تشكيل أستون فيلا الرسمى ضد نورويتش بالدورى الإنجليزي تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه التشكيل الرسمي لمباراته ضد نظيره نوريتش سيتي على ملعب "كارو رود" المقرر اقامتها في العاشرة الا الربع مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

وشهد تشكيل المباراة تواجد محمود تريزيجيه على مقاعد بدلاء فريق أستون فيلا في مباراته ضد نورويتش سيتي.

ويحتل فريق نادي أستون فيلا المركز الثالث عشر فى قائمة ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة جمعتها كتيبة جيرارد من الفوز في 6 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في 9 مباريات وسجل لاعبوا الفريق في شباك المنافسين 21 هدفًا وتلقت شباكهم 25 آخرين.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي..

"مارتينيز، كاش، كونسا، مينحز، تارجيت، ماكجين، دوجلاس لويز، رامسي، بيونديا، واتكينز، يونج".

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

في المقابل يحتل نوريتش سيتي المركز العشرين والأخير فى ترتيب البريميرليج  برصيد 10 نقاط فقط من 16 مباراة بالفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسر الصاعد حديثًا للدوري في 10 لقاءات.

وينتظر تريزيجيه الحصول على إشارة مدربه جيرارد للمشاركة في المباراة بحثا لحصد النقاط الثلاثة بعد السقوط في الجولة الماضية على يد ليفربول في المرة الأولى التي سيظهر فيها تريزيجيه.

ويسعي أستون فيلا إلى الفوز وحصد النقاط الثلاثة للزحف نحو المراكز المتقدمة فى الدورى الانجليزي ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي لضمان مقعد فى البطولات الأوروبية للأندية العام المقبل.

ويطمح فريق أستون فيلا أن يحقق الفوز في هذه المباراة الهامة، وأن يواصل الانتصارات والنتائج الإيجابية، التي تساعده في التواجد في مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

بينما سيحاول نوريتش سيتي استغلال عاملى الارض والجمهور للفوز بالمباراة والخروج من دوامة الهبوط والابتعاد عن المركز الأخير وقاع الترتيب قبل فوات الأوان .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة