موسيماني يرحب برحيل هذا اللاعب عن الأهلي فى يناير

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:36 م
موسيماني يرحب برحيل هذا اللاعب عن الأهلي فى يناير موسيماني
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّب بيستو موسيماني، المدير الفني للأهلي، برحيل محمد محمود لاعب الفريق إلى أى نادٍ محلي خلال فترة الانتثقالت الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.

ولم يشارك محمود محمود مع الأهلي حتى الآن هذا الموسم بشكل رسمي، وإن كان اللاعب جاهزاً للمباريات بعدما ظهر بشكل جيد في التدريبات الماضية.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم محمد محمود بالعديد من العروض المحلية، منها الجونة وسيراميكا وإنبي، ورحب موسيماني برحيل اللاعب فى يناير المقبل على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، خاصة أن الفريق يضم الكثير من اللاعبين في مركز محمد محمود.

على صعيد متصل، يترقب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي العودة لمباريات الفريق بعد فترة توقف الدوري المحلي الحالي بسبب الأجندة الدولية، وينتظر كهربا العودة للمباريات الرسمية بعدما غاب عنها خلال المباريات الثلاثة التى خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الأن أمام الأسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى وتغلّب على البنك الاهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية قبل ان يهزم الزمالك 5/3 في الجولة الثالثة للدوري.

وينتظم كهربا فى التدريبات رغم عدم مشاركته في المباريات الرسمية ولم يثر أى مشكلة ويحرص على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ويلتزم بأداء دوره مع الفريق ليكون جاهز للمشاركة في اي وقت يطلبه فيه الجهاز الفني.

ويعود الأهلى للتدريبات الخميس المقبل استعداداً للارتباطات المقبلة فى بطولة الدورى، وفى مقدمتها مباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

ومنح موسيمانى لاعبى الأهلى راحة 5 أيام عقب مباراة القمة على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس، ويغيب عن الأهلى 12 لاعباً فى بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة