إبراهيموفيتش على رأس تشكيل عواجيز الدوري الإيطالي

الأحد، 14 نوفمبر 2021 06:00 م
 إبراهيموفيتش على رأس تشكيل عواجيز الدوري الإيطالي إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري 2021-2022 تألق عدد من اللاعبين أصحاب الأعمار الكبيرة بشكل لافت، حيث يقدمون أداءً مميزاً على المستوي الفني منذ انطلاق المسابقة.

وجاء إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي على رأس تشكيل العواجيز فى منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمي: بيبي رينا ( لاتسيو – 39 عاماً)

الدفاع: ماسييلو (جنوي -35 عاماً)، كيليني (يوفنتوس -37 عاماً)، كولاروف (إنتر ميلان – 35 عاماً)،  مولينارو (فينيسيا – 38 عاماً).

خط الوسط: بهرامي (جنوي – 36 عاماً)، مانيليلي (ساسولو – 36 عاماً)، بانديف (جنوي -38 عاماً).

الهجوم: كوالياريلا (سامبدوريا – 38 عاماً)، إبراهيموفيتش (ميلان – 40 عاماً)، ريبيري (ساليرنيتانا – 38 عاماً).

إبراهيموفيتش شارك فى خسارة منتخب السويد أمام جورجيا بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي على ملعب " باتومي أرينا" ضمن الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية فى وقت سابق أن إبراهيموفيتش وضع أمامه 3 تحديات يسعي لتحقيقها، على رأسها قيادة فريق ميلان إلي دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وأضافت :"تتمثل ثاني تحديات زلاتان إيراهيموفيتش مع ميلان الإيطالي، هي تجديد عقده لمدة موسمياً إضافياً، حيث ينتهي عقده الحالي مع اللومباردي في يونيو 2022، وأخيراً قيادة منتخب السويد إلي نهائي كأس العالم 2022 في قطر".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة