مورينيو يصل للفوز رقم 100 فى المسابقات الأوروبية

الخميس، 17 سبتمبر 2020 08:46 م
مورينيو يصل للفوز رقم 100 فى المسابقات الأوروبية مورينيو مدب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزي، لفوزه رقم 100، على مستوى المسابقات الأوروبية، بعد الفوز الصعب الذى حققه السبيرز، مساء اليوم الخميس، على مضيفه فريق لوكوموتيف بلوفديف البلغارى، بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدور التمهيدى الثانى المؤهل لدور المجموعات من الدوري الأوروبي، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مورينيو وصل لفوزه المئوى، على مستوى المسابقات الأوروبية، مع الأندية التى دربها، خلال مسيرته، وأضافت، أن المدرب البرتغالى، حقق الفوز فى 30 مباراة مع تشيلسي، 24 مع ريال مدريد، 18 مع مانشستر يونايتد، 10 مع إنتر ميلان ومباراتين مع فريق توتنهام.  

ونجح مورينيو، خلال مسيرته التدريبية، فى حصد لقب دورى أبطال أوروبا، مرتين، مع بورتو البرتغالى وإنتر ميلان، ومثلهم فى الدوري الأوروبي، مع بورتو ومانشستر يونايتد.

ونجح توتنهام، فى التأهل إلى الدور الثالث من اليورباليج، فعلى الرغم من تقدم فريق لوكوموتيف البلغارى، بالهدف الأول، فى الدقيقة 71، عن طريق جورجى مينشيف.

إلا ان توتنهام، نجح عن طريق نجمه هارى كين، فى تسجيل هدف التعادل لتوتنهام، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 80، وأضاف لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي، الهدف الثانى للسبيرز، فى الدقيقة 85.

وكان فريق السبيرز، قد خسر مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الماضى، أمام ضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة