توتنهام يتأهل بصعوبة للدور الثالث من الدوري الأوروبى

الخميس، 17 سبتمبر 2020 08:03 م
توتنهام يتأهل بصعوبة للدور الثالث من الدوري الأوروبى مباراة توتنهام ولوكوموتيف البلغارى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل توتنهام الإنجليزي، للدور الثالث من الدوري الأوروبي، بصعوبة كبيرة، بعد فوزه على مضيفه فريق لوكوموتيف بلوفديف البلغارى، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "لوكوموتيف"، ضمن منافسات الدور التمهيدى الثانى المؤهل لدور المجموعات من اليوروباليج، وسيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول من اللقاء، حيث فشل توتنهام على الرغم من سيطرته على مجريات اللعب، فى ترجمة الفرص إلى أهداف، وفى الشوط الثانى، فاجئ فريق لوكوموتيف البلغارى، نظيره فريق السبيرز، بتسجيل الهدف الأول، فى الدقيقة 71، عن طريق جورجى مينشيف.

وتعرض ثنائي فريق لوكوموتيف، دينيس ألمييدا وبيرسنت كاراجارين، للطرد فى الدقيقتين 77 و 78، بعد حصولهم على الإنذار الأصفر الثانى فى اللقاء.

ونجح الجم هارى كين، فى تسجيل هدف التعادل لتوتنهام، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 80، وأضاف لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي، الهدف الثانى للسبيرز، فى الدقيقة 85.

ويشارك توتنهام فى مسابقة الدورى الأوروبى هذا الموسم، بعد أن احتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى.

وكان فريق السبيرز، قد خسر مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الماضى، أمام ضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة