الشرطة البرازيلية تحقق فى خناقة والدة نيمار وصديقها فى البيت

الأحد، 07 يونيو 2020 11:47 م
الشرطة البرازيلية تحقق فى خناقة والدة نيمار وصديقها فى البيت والدة نيمار وصديقها
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن فتح الشرطة البرازيلية، تحقيقا حول حادث منزلى وقع بين نادين غونسالفيس، والدة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وصديقها تياجو راموس، وقع مساء يوم الثلاثاء الماضى، حيث تم إستدعاء الطرفين من أجل الإدلاء بشهادتهم حول هذا الحادث، وذكرت صحيفة " Uol" البرازيلية، أن الشرطة قتحت تحقيقا حول الحادث الذى وقع مساء السبت الماضى، بين والدة النجم البرازيلى نيمار، وصديقها تياجو راموس.

أضافت الصحيفة، أن كلا من والدة النجم البرازيلى وصديقها، أوضحوا أنه لم يكن هناك أي اعتداء، بل مجرد حادث داخلي أصاب ذراع تياجو، الذي لا يزال يتعافى منه، ويعملان بشكل جيد ويتبعان روتين العزلة الاجتماعية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جيران والدة نيمار، قاموا بالإتصال بقوات الشرطة، بعد سماعهم صراخ ونقاش بصوت مرتفع، التى وصلت إلى المنزل رفقة سيارة إسعاف، ونقلت تياجو إلى المستشفى، بعد تعرضه لقطع عميق فى الذراع.

وأوضحت الصحيفة، أن راموس قام بضرب نافذة المنزل بيده، تسببت فى إصابته، بعد نقاش حاد، مع والدة نيمار.

وكانت نادين جونسالفين، والدة النجم نيمار، قد أعلنت ارتباطها بشاب يبلغ من العمر 22 عاما على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال شهر ابريل الماضى، حيث يعد الشاب أصغر من نيمار بـ6 أعوام، وقام نيمار بالتقاط صورة مع الشاب، وبارك للثنائى على الارتبط على انستجرام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة