واستقبالاهم بلافتات ترحيب..

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن

الإثنين، 18 مايو 2020 04:51 ص
ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن العائدين من السعودية بالمدينة الجامعية بكفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت جامعة كفرالشيخ 600 مواطن مصرى من العالقين بالمملكة العربية السعودية، وتم استقبالهم في المدينة الجامعية بلافتات الترحيب وتقديم وتوفير كميات كبيرة لهم من المأكولات والمشروبات والهدايا قبل تسكينهم بالأماكن المخصصة لهم مدة الحجر الصحي لتقديم الملاحظة الطبية والرعاية الشاملة يوميا مع توفير متطلبات الإقامة الصحية والرعاية اللائقة على أعلى مستوى.

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (2)

جاء ذلك بحضور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، ونخبة من القيادات الجامعية والتنفيذية بالمحافظة.

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (5)

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن عدد العائدين من المملكة العربية السعودية التى تم استقبالهم بالمدن الجامعية بالمحافظة لـ 600 مواطنا من كافة المحافظات المصرية، مشيراً إلى أن  الدولة استعدت بصورة قوية وشاملة لاستقبال العائدين من الخارج، وتم تجهيز المدن الجامعية بالتعاون مع وزارة التعليم ووزارة الصحة، وسط اجراءات احترازية  شاملة سواء صحية وأمنية للإقامة ، وتم توفير الوجبات، متمنياً أن يقضوا فترة العزل ويعودوا لمحافظاتهم  سالمين.

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (1)

فيما أكد  الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة ممثلة في كليات القطاع الصحي ومستشفيات الجامعة تحت مظلة المبادرات التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين، مشيرا إلى دور الكليات المتخصصة في نشر الوعي والإرشاد، وتوضيح حقيقة الأمور، وشرح سبل الوقاية، وكيفية الحماية من فيروس كورونا.

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (3)

وأضاف دسوقى، أن ذلك يأتي في إطار المشاركة من الجامعة فى جهود الدولة لاستقبال أبناء الشعب المصرى الأعزاء العالقين بالخارج، وتأكيدا لأداء دورها الخدمى والمجتمعى والصحى وذلك ضمن خطة الدولة لعودة المصريين العالقين بالخارج فى ظل أزمة فيروس كورونا.

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (4)

كما تابع دسوقى تسكينهم بالغرف التى تم تعقيمها والتأكد من توفير كافة سبل الإقامة وتسليمهم الوجبات الغذائية وتوفير كافة سبل الراحة طبقا للمواصفات الصحية حفاظا علي سلامتهم، موجها فريق العمل بالمدن الجامعية بتذليل كافة العقبات التى قد تواجههم وتوفير جميع احتياجاتهم.

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (6)

ووجه رئيس الجامعة بتوفير الرعاية الطبية الكاملة لجميع العائدين كما وجه بزيادة أعداد الأطباء وأفراد التمريض للإقامة بالمدينة الجامعية لسحب العينات وإجراء الفحوصات الكاملة وتلقي الرعاية المناسبة لجميع العائدين حيث جهزت الجامعة عيادة متكاملة تعمل على مدار الساعة في مباني المدينة الجامعية تحت إشراف أساتذة كلية الطب.

ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (7)
 
ارتفاع عدد العائدين من السعودية بالمدن الجامعية بكفر الشيخ لـ600 مواطن (8)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة