مستشفى العبور بكفر الشيخ يستقبل سيدتين عائدتين من الخارج

الإثنين، 18 مايو 2020 03:34 ص
مستشفى العبور بكفر الشيخ يستقبل سيدتين عائدتين من الخارج محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى العبور التابع للتأمين الصحى بمحافظة كفر الشيخ حالتين من العائدين من الخارج لإجراء الكشف الطبى عليهما، وتقديم العلاج لهما، وتم نقلهما من الأتوبيس الذى ينقلهم من الإسكندرية لكفر الشيخ، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

وقال الدكتور أحمد فرج قاسم، مدير فرع التأمين الصحى بكفر الشيخ، إنه تلقى تعليمات من اللواء جمال نور الدين باستقبال حالتين من العائدين من الخارج، وهرعت سيارة الإسعاف بقيادة الدكتور أحمد الجنزورى، مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، لنقل حالتين من الأتوبيس القادم من الإسكندرية للعائدين من الخارج لعلاجهما بمستشفى العبور.

وأضاف فرج، لـ"اليوم السابع"، واستقبل مستشفى العبور برئاسة الدكتور محمد كمال الحالة الأولى لـ"ش.ا.ا" 57 سنة، من المحلة الكبرى قادمة من السعودية، تعانى من ارتفاع بالسكر وقىء، وتم التعامل مع الحالة بالاستقبال لحين الاستقرار وتم نقلها إلى المدينة الجامعية.

وقال فرج أما الحالة الثانية لـ"هـ.ص.ح" 37 سنة مدرسة جلدية بالقصر العينى، تقطن بالمقطم القاهرة، قادمة من جدة، حامل فى 35 أسبوعا، وتم حجز الحالة تحت الفحص والحالة مستقرة بالمستشفى بغرفة فى العزل الدور السادس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة